اربح من كل زائر يدخل اسمه وبريده الالكتروني CPA Offer

هناك عرض اكشن عربي CPA Offer، وسوف يتم الدفع لك مقابل كل شخص يأتي عن طريق رابطك الخاص ويدخل اسمه وبريده الاكتروني 0.10 دولار، هذا العرض خاص لزيادة المشتركين في موقع سيمولايف، بعد ان تحدتث لبعض الشركات المغربية عن CPA Marketing وزيادة المشتركين وليس عندي احصائيات عارضوا الفكرة مبدئيا لان ليست هناك احصائيات او تجربة سابقة في الدول العربية.

لقد تم اطلاق برناج مشاركة الارباح الخاص بموقع سيمولايف الذي يمكنك الدخول اليه من الرابط التالي:
بعد التسجيل مباشرة يمكنك الدخول على حسابك، والحصول على الرابط الخاص بك، هناك سوف تجد رابطان، رابط التسجيل الخاص بك و رابط التسجيل لتابعيك، سوف نتطرق لكلاهما:
*الرابط الاول وهو الرابط الخاص بك: تربح 0.10 دولار عن كل شخص يدخل منه ويقوم بادخال اسمه وبريده الاكتروني، وبعدها يقوم بتفعيل اشتراكه.
*الرابط الثاني وهو رابط التسجيل لتابعيك: به تقوم بدعوة اشخاص لبرنامج المشاركة سيمولايف، بعد ان يقوموا بالتسجيل اي شخص يجلبونه يدخل اسمه وبريده الاكتروني يربحون عليه 0.10 دولار وانت تربح 50% من مجموع ارباحهم، يعني لو كان مجموع ارباح تابعيك 500 دولار فانت سوف تربح 250 دولار عن طريقهم.
يتم الدفع مباشرة عندما تصل الحد الادنى الذي هو 5 دولار للبايبال و 20 دولار للويسترن يونيون ( علما ان Western Union خاص للمغاربة فقط ).
اي عملية غش تم اكتشافها يتم اغلاق حساب صاحبها، اتمنى لكم التوفيق وهاته اول تجربة عربية في مجال CPA الاكشن، وهناك عروض كثيرة سوف تأتي في المستقبل لشركات عربية، لاني تحدتث الى كثير من الشركات وابدأت اعجابها بالامر ولكنها لا تريد ان تتقدم حتى ترى تجارب واحصائيات حية امام اعينها.
بالتوفيق للجميع، اذ كان لديك اي سؤال لا تتردد في وضعه في التعليقات وانا هنا لاجيب على اسئلتكم

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.