الرئيسية / شبكات الإجتماعية / تعرف بعض حقائق قبل دخول عالم الأدسنس
تصفح المواقع المحجوبة

تعرف بعض حقائق قبل دخول عالم الأدسنس

تعرف بعض حقائق قبل دخول عالم الأدسنس

هل أنت صاحب موقع أو هل أنت تحلم أن تكون واحد في المستقبل القريب. دعني أخمن برنامجك و نظرتك : أنت في المثال  تريد بدأ موقع أو مدونة بلوجر وتريد التسجيل في الادسنس للربح منها. هل صحيح؟ هذا هو حال أكثر من 80% من المدونين أو مقبلين على مجال التدوين. لكن هل فكرة في السؤال الحقيقي  هو كم عدد المدونين الذين سبقوك أو ممن تنعتهم محترفين ..يربحوا المال من الأدسنس أو من أي شركة إعلانية أخرى.؟ جواب هم قليلون.ودعني أعرض لك أسباب و حقائق قبل أن تبدأ أول مدونة لك حقيقة أو أي عمل أخر له علاقة بالشبكة إعلانية للجوجل أدسنس.

تصلني يوميا تسائلات على الفايسبوك حول موضوع الأدسنس, وفي هذا الموضوع سوف تجدون كل الأجوبة الكافية لكم,بعض المفاهيم الخاطئة أنه عند إمتلاك حساب أدسنس سوف يستطيعون تحقيق العشرات أو مئات من الدولارت  بين ليلة  وضحاها. وهذا خاطئ إلى إذا كانت لديك خطة جهنمية لإختراق منظومة جوجل و تغيير عداد أرباحك هههه.

تعرف على بعض حقائق قبل دخول عالم الأدسنس
تعرف على بعض حقائق قبل دخول عالم الأدسنس

دعني في هذا الموضوع تأكيد على بعض النقاط والحقائق ونبدأ بعرض بعض المفاهيم الخاطئة حول الادسنس.

بعض المفاهيم الخاطئة حول الأدسنس:

  1. سوف يربح بين ليلة وضحاها : من الأدسنس, من المستحيل أن تربح مئات الدولارات أو حتى عشرات و لما لا الألاف ….معدرة إلى إذا كان لديك موقع مشهور يدخله الالاف من الزوار يوميا. إذا كان نعم فقم بخروج من الموضوع لأنه ليس موجه لحظرتكم.
  2. تسعيرة النقرة : جوجل يدفع أكثر مقابل النقرات مقارنتا مع شركات اخرى, إن نقرة في أي شركة مماتلة فهي فقط تعتمد على قيمة إشهارية للكلمة أو نيش من قبل المعلن وليس جوجل من يكوم بالتسعير.
  3. إستعمال الحيل وخداع : هذا ما سوف يقوم به العديد منكم أو سوف يفكر فيه لكن لا تعتقد أن جوجل نائمة فهي لديها تكنولوجيا متطورة تسمح لها بكشف عن أي نشاط إحتيالي حتى و إن مر عليه الوقت .
  4. تبادل الضغطات : مزال العديد منك يدعوا أصدقائه للدخول بالبروكسي لموقعه و ضغط مرة واحدة على أدسنس بشكر يومي أو أسبوعي لكن كل على يقين أن جوجل ليست بهذا الغباء الذي تعتقده وكن على يقين أن أية حركة من هذا النوع ..سلم على حسابك وقل له وداعا لأنه سوف يتم حظرك بكل بساطة.

حقائق قليلة حول أدسنس:

  1. إبدأ ببطء وإكبر بسرعة : إنه مثل أي عمل أخر, يتوجب عليك بدأ ببطء,بمعنى أنه لا يجب أن تضع أنك سوف تحصل على دفعتك من المال خاص بك في شهر الأول أو في الأشهر الاولى. أنا في بعض المشاريع أعمل لمدة 6 أشهر على أقل لأحصل على دفعتي الاولى.إن المال ليس من الأشياء السهلة للحصول عليها بسرعة,يجب عليك تكريس وقتك وجهدك في العمل الجاد والذكي للنجاح.
  2. إزدحام الإعلانات :  إن إعداد إعلانات كثيرة في موضع واحد لا يأتي بنقرات كثيرى بل على العكس سوف يجعل الزائر يتهرب من إعلانات أو يوف يغلق موقعك ويذهب بعيدا.حاول وضع إعلاناتك بشكل لائق و متموضع, شاهد هذا الموضوع ويمكنك أن تأخذ الإشارة من خريطة جوجل ادسنس الحرارة . 
  3. إجلب أكبر عدد من الزوار : أولى إرفع نسبة زوارك, أغلب المدونين الذين يفشلون هم من يضع همه  تحسين تموضع أدسنس كل مرة و يغيره ليحصل على ضغطات أكثر ويحاول عمل عدة بلوجات أو غيرها و هذا غير مستحب .دائما ضع همك هو جلب زوار وتحسين حركة الزوار لديك حتى يصبح لموقعك رقم خاص و تابت من الزوار كحد أدنى من ثم يمكنك العمل على تحسينات.
  4. لا تبدأ إذا كنت لا تستطيع إستمرار : إن ربح من الادسنس ليس سهل كما يعتقد البعض, إنه يحتاح للكثير من العزم والصبر, أنت تحتاج إلى أن تعمل بجاد وتتعلم أساليب جلب لزوار لموقعك, في ما بعد سوف تحس بحلاوة العمل والنجاح سوف يجتاح حسابك وحياتك. إذا كنت تأمن أنك يمكنك فعل كل هذا. فمرحبا بك في عالم الأدسنس وعالم الربح من شركات إعلانية. 

أتمنى أنك إستمتعت بمقالاتي ” تعرف على بعض حقائق قبل دخول عالم الأدسنس ” إذا أحببته لا تنسى مشاركة الموضوع وكذلك التعليق برأيك ورأيتك وإقتراحاتك..

إذا كان لديك أي سؤال لا تنسى مراسلتي أو ضعه في تعليق.

تعرف بعض حقائق قبل دخول عالم الأدسنس

تعليقات

تعليق

تصفح بكل حرية المواقع المحجوبة

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.
اشترك الان