تعرف على جديد في تحديثات جوجل باند 4.0 بعد الاعلان عنه رسمياً

مرحبا أصدقاء إنتظر الكثير من اصحاب المواقع بفارغ الصبر تحديث خوارزمية الباندا 4.0 , وماذا سيحدث من تغيرات في الخوارزمية وتغيرات في السيو لتجنيب مواقعهم تحديث جوجل باند الجديد 4.0 , وما الهدف من هذا التحديث لخوارزمية باندا 4.0 , وما الذي تغيير في خوارزمية الباندا 4.0 ؟ وكيف أتجنب تحديث الباندا 4.0 ؟ كل هذا واكثر بالتفصيل .. بدء في تحديث Panda 4.0 باندا 4 ابتداً من اليوم 21-5-2014

ما الجديد في تحديث جوجل باند 4.0 بعد وصولة  رسمياً

في الأمس 21/5/2014 , اكد مات كاتس في الامس عبر تغريد له في التوتير رسمياً انطلاق تحديث جوجل باند 4.0 بشكل رسمي , التحديث باند الذي نعرفة منذ زمن حيث اطلق لاول مرة عام 2011 لكن اليوم تم اطلاق الاصدار 4.0 رسميا على لسان مات كاتس , ويتوقع ان يشمل هذا التحديث نسبة كبيرة من نتائج الويب وانصحك ابقواً على متابعة للسيو وفي مدونة احمد ويب تابعو على اخر تحديثات السيو لتبقوا على اطلاع .

[Panda 4.0] ما الجديد في خوارزمية الباندا 4.0

بعد انطلاق تحديث جوجل باند لاول مرة عام 2011 كما ذكرنا سلفا مازالت جوجل تقوم بعميلة تحديثات للخوارزمية التي تستعملها , والهدف من هذه الخوارزمية هي تدمير المواقع ذات المحتوى الضعيف والهزيل التي كانت تتصد النتائج لكن بعد اليوم لم تعد للمواقع ذات المحتوى الضعيف كلمة في محركات البحث نعم اهم ما تركز علية تحديث جوجل باند 4.0 هو المحتوى وليس شئ أخر دلالة على أهمية المحتوى في السيو لعام 2014 كما ذكرنا في تدوينة سابقة عن أهمية السيو في مواجه تحديثات جوجل من هنا

[Panda 4.0] ما الجديد في خوارزمية الباندا 4.0

التحديث الجديد لجوجل سيشمل فئة كبيرة من محركات البحث التي قد تصل نسبتها 7% تقريباً , حيث في أخر مؤتمر صحفي لجوجل ذكرت عن انطلاق تحديث باند الجديده لعام 2014 , وها نحن اليوم نشهد انطلاق الاصدار الجديد باندا 4.0 , التحديث الاكثر ليونة حسب ما وصفة مات كاتس مقارنة بالتحديثات السابقة .

دعم المواقع الصغيرة

في حين اخر ساعدت تحديث باندا 4.0 الجديد في دعم المواقع الصغير التي تقدم محتوى جيدو مميز وحصري , المواقع الصغير التي قد كانت مظلومة في التحديثات السابقة لانها ترتيب قليل ليس كل المواقع الكبيرة , الان المواقع الصغيرة ستحصل على ترتيب أفضل في جوجل من التحدبثات السابقة , فالكرة في ملعب المواقع الصغيرة عليك دعم محتوى مدونتك وتطويرة نصيحة من أحمد أبوعبيلة ومن مدونة أحمد ويب عليك بدع محتوى مدونتك لان المحتوى هو الاهم .

التعامل مع المواقع ذات المحتوى الرديء/الضعيف

[Panda 4.0] ما الجديد في خوارزمية الباندا 4.0

اما بالنسبة للمواقع التي تقدم محتوى ردئ ومحتوى منقول ومنسوخ فصدقني هذه المواقع قد انتهيت ايامها , بعد تحديث جوجل باند 4.0 لم يعد هناك مكان لموقع ذو محتوى ضعيف سواء كان الموقع كبير او صغير سواء كان بيج رانك كبير عليك بدعم المحتوى ثم المحتوى .

[Panda 4.0] نصائح لتجنب تحديث الباندا 4.0 ؟

[Panda 4.0] نصائح لتجنب تحديث الباندا 4.0 ؟

1- تحسن محتوى موقعك كما ذكرنا فاهم ماتركز علية تحديث جوجل بانداً 4.0 هو المحتوى فعلى كل صاحب موقع تعزيز محتوى موقعة لنهوض به من حافة الخطر .

2- قم بحذف جميع المواضيع المنسوخة والمنقولة في موقعك في الحال للخروج من عقاب تحديث جوجل بانداً 4.0

3- احذر كتابة محتوى ذو اخطاء املائية كثيرة ,

4 . أحذر التحايل على جوجل لتصدر النتائج فان زمن التحايل قد ولى

ننصح كل صاحب موقع بعدم النسخ لان هذا يؤئر عى موقعة في الدرجة الاولى وهو يدمر تعب الاخرين الذي قد يقضي في كاتبة المقال ساعات كهذا المقال ولكن جوجل في تحديث جوجل باند 4.0 في المرصاد لجميع المواقع التي تعرض محتوى منسوخ وردئ.

المصدر:almtwr 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.