سكربت العاب فلاش اون لاين ورد بريس أنيق وجميل حصريا

اسعد بتقديم سكربت العاب فلاش اون لاين ورد بريس أنيق وجميل حصريا لكم على ديماهنا وهو أنيق وسهل إستخدام مع إمكانية تغيير قوالب و إضافات وغيرها كل دلك بإستعمال ووردبريس يحتوي ملف تركيب كل من :

  1. سكربت ووردبريس
  2. 13 إضافة ووردبريس من بينها إضافة العاب اتوماتيكيا
  3. 2 قوالب العاب.

من مميزاته ايضا إضافة الالعاب اتوماتيكيا وايضا سحب الالعاب من عدة مواقع  وايضا يمكنك مشاركة في تلك المواقع لربح من خلال تلك الالعاب التي تنشر فيها سهولة وضع إعلانات وغيرها الان يمكنك توفر على موقع للألعاب كل ما عليك هو عمل على الموفع و اشهاره وتركيز عليه.

سكربت العاب فلاش اون لاين ورد بريس أنيق وجميل حصريا
سكربت العاب فلاش اون لاين ورد بريس أنيق وجميل حصريا

السكربت مرفق بقالبين الاول منصب و معدل اما تاني فهو يحتاج لخبرة لتركيبه جيدا لدلك سوف ارفق لكم ملف كيفية تركيب قالب وهو بإنجليزية. بالنسبة لسكربت  فهو ووردبريس ويمكنك إضافة له و تطويره حتى يتناسب إحتياجاتك بإضافة لسهولة ارشفته وايضا خفت تعامل معه وغيرها.

معاينة

إضغط لتحميل

إضغط لتحميل قاعدة البيانات

معلومات دخول لوحة تحكم :

إسم : game

باسوورد : game2014

لا تنسى تغيير إسم ادمين و باسورد كما اشرت له في الفيديو بإضافة لرابط الموقع في ملف قاعدة البيانات قبل رفعه ايضا اشرت له في الفيديو غدا سوف ارفعه لكم.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.