شرح بحث عن نيش أفلام مميز واسم دومين

شرح بحث عن نيش أفلام مميز واسم دومين وقصدت منه اننا يجب ان نجد مجال و كلمات مفتاحية التي سوف نعمل عليها لكن اردت ان اريكم ترابط نيش وترابط منهج عمل اي موقع حتى و إن لم يكن موقع نيش محظ موقع افلام هو ايضا موقع نيش اي انه مجال نعمل عليه سوف ادعكم مع المقالة فيها تفيسر وعدة شرحات من الفيديو و من الموضوع و ايضا مصادر أخرى يمكن ان تفيدكم في العمل.

1.ما هو النيتش  ( Niche ) ؟

النيتش ( Niche ) هو إستراتيجية متبعة من طرف أصحاب المواقع التي تعتمد على إعلانات كمصدر رئيسي لربح ,هذه الإستراتيجية تعتمد على تحليل دقيق للمجال الذي ستتبناه في موقعك المستقبلي و مذا قدرتك على المنافس في هذا المجال.

2. أهمية النيتش  ( Niche ) :

حتى تتمكن من فهم أهمية النيتش  ( Niche ) سأقوم بطرح المثال التالي:
لنفرض أنك ستعالج من خلال موقعك مواضيع أخبار كاس العالم ,وهو مجال خصب و عليه إقبال متزايد.لاكن فرصتك للمنافسة في هذا المجال تبقى محدودة في ضل وجود قنوات و مواقع رائد في هذا المجال و بإمكانات خرافية.
ليبقى الحل هو إختيار مجال فرعي للمجال الرئيسي (كأس العالم)يعرف منافسة أقل.
لنفرض أنك إخترت مجال الحكام و هو مجال متفرع من مجال الرياضة اي كأس العالم ,ستجد أن المنافس أيضا في هذا المجال التفرعي صعب جدا.لاكن تبقى حظوظك أوفر نوعا ما مقارنة مع المجال الرئيسي.
ماذا لو قمنا بإختيار مجال تفرعي لمجال الحكام  الذي هو بالأساس تفرع لمجال الرياضة (كاس العالم )و خترنا مثلا التطرق لمواضيع قرارات الحكام خاطئة , نسبة منافستك في هذا المجال من دون أدنى شك أكبر و مواكبتك لهذا المجال أسهل .
أضن أن فكرة النيتش  ( Niche )  قد إتضحت أكثر الآن. وهذا متال أخر غير الدي في الفيديو  مرتبط بمجال عملنا 

3.فوائد النيتش  ( Niche ) :

بإعتمادك على النيتش  ( Niche ) تكون بدلك قادرا على المنافسة و أيضا الوصول بموقعك الى مراتب أفضل في محركات البحث .كما أن لها فوائد اخرى ادعكم تكتشفونها من خلال المصادر من الضروري طبعا قبل البدء في بعث موقع أفلام على الانترنت بنية الربح من الانترنت ، هو البحث عن النيش أو النيتش(NICHE)، وقبل الخوض في الموضوع دعنا نقدم تعريفا موجزا لكلمة ( نيش ) ذات الاصل الفرنسي . وطبعا سوف يقتصر التعريف على مستوى اهتمامنا.  فهذه الكلمة تعني ” السوق المتخصص ” أوالشريحة الغنية من السوق…. أي انك حتى تضمن زوارا لموقعك أو مدونتك وبالتالي الاستفادة من الزائر المستهدف ، يجب عليك أن تقدم فى موقعك ما هو مطلوب من طرف شريحة معينة وغنية من السوق وهي فى حاجة ماسة لما تعرضه وتبحث عنه على النت، وبالتالى تكون قد استهدفت جزءا من سوق كبير أي سوقا متخصصا. حينها تكون هناك منفعة متبادلة بينك وبين زائرك بعد التوفيق في اختيار النيش ، نحرص بعدها أن يكون اسم الدومين لمشروعنا  هو نفسه النيش ، اذ انه أول ما تبحث عنه عناكب البحث وتعتبره طبعا من الكلمات المفتاحية هو اسم الموقع أي النيش موضوع حديثنا .. قد يتساءل أغلبكم ألان عن الطريقة الواجب إتباعها لحسن اختيار النيش .

صورة فيها متال اخر لتقسيم كلما إتجهنا إتجاه اليمين زادة القدرة على التنافسية.

مصادر سوف تساعدك على الفهم اكتر لمفهوم النيش وأدوات :

الكلمات المفتاحية دورس من ديماهنا

كلمات مفتاحية دروس من جوجل

دورة نيش كاملة – KounNiche

كيفية إختيار كلمات مفتاحية من مجالك | الدرس الثامن من دورة المبتدئين

ما هو النيتش

سوف اضيف مصادر اخرى اي استفسار أنا موجود 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.