شرح تحميل برنامج backlink beast

برنامج backlink beast  والدي فيه سوف نتعرف على مميزات البرنامج كيفية التعامل معه ايضا كيفية التركيب و غيره من مميزات الاخرى منها عمل باكلينكات دات جودة عالية عمل خطط باكلينك وايضا كيفية الربح من خلال البرنامج نفسه بتعامل مع مواقع خدمات الصغرى بحيث سوف نشرح عدة نقاط مهمة في هده الدورة . 

برنامج Backlink BeastLatest
برنامج Backlink Beast Latest

يعتبر البرنامج من برامج السيو  وهو متخصص في عمل باكلينكات للمواقع يستحسن عمل به في المواقع الأجنبية وايضا وضع برنامج عمل وليس العمل بشكل عشوائي والدي سوف يضر موقعنا.

 برنامج Backlinks Beast يختلف هذا البرنامج عن باقى برامج الباك لينك المشابهة لنفس الخدمة ان البرنامج يقوم بعمل ايميل لك وباسوورد للتسجيل فى المواقع قبل النشر حتى لا تعتبر سبام على عكس البرامج الاخرى التى تنشر ما يقال عنها 1000 او 2000 باك لينك مجانا ملحوظه:يجب عليك الا تتعدى عن 5 مواقع للنشر بهم يوميا. هذا البرنامج يستخدمه البعض من اصحاب المواقع فى اعداد السيو وبناء الباك لينك الخارجى

 

رابط للمعاينة من الموقع الرسمي :

إضغط هنا

رابط التحميل

إضغط هنا

انسخ كراك في مسار C:\Program Files\BacklinkBeast بدل الايقون الرئيسية وقم بضغط على متابعة رغم رسالة تنبيه إضغط متابعة.

ادخل اي باسوورد و ايمايل  وسوف يعمل جيدا.

*لا نتحمل مسؤولية إستعمال كراك او مسؤولية إستعمال البرنامج على الموقع. 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.