الرئيسية / مقالات / مراجعة عن في بي ان اكسبرس VPN.Express
تصفح المواقع المحجوبة

مراجعة عن في بي ان اكسبرس VPN.Express

 مراجعة عن في بي ان اكسبرس VPN.Express

مراجعة عن في بي ان اكسبرس VPN.Express

في حالة اختيار مزود VPN معين، يجب أن تتم عملية المقارنة بالأخذ في الاعتبار كل الخصائص التي يوفرها مزود خدمة الـ VPN، وذلك جنبًا إلى جنب مع الأسعار التي يطلبها. أيضًا يجب التأكد من أن المزايا والخصائص التي يقدمها مزود خدمة الـ VPN هي مزايا حقيقية، وأمور تحصل عليها بالفعل، لا أن تكون مجرد جمل ترويجيةةة يحاول بها المزود الحصول على المزيد من المشتركين في خدماته. لذلك سوف نستعرض في هذه المراجعة مجموعة من أهم المعايير التي يجب عليك تأخذها في عين الاعتبار عندما تقرر اختيار  VPN. Express   هذه مراجعة شاملة ومفصلة، شاملة كل العيوب والمزايا المقدمة من قبل VPN.Express سنقوم في هذه المراجعة باستعراض البروتوكولات التي يدعهما VPN.Express ، بالإضافة إلى تفاصيل الخدمة التي يقدمها، من ناحية كمية نقل البيانات المسموح بها (الباندويدث)، والسرعة، وعدد الخوادم المتوافرة، والانتشار الجغرافي لها، والتأمين المتاح. بالإضافة إلى المزايا الأخرى التي لا تقل أهمية عن المزايا التقنية، مثل مستوى خدمة العملاء، والتوافق مع الأجهزة المختلفة وأنظمة التشغيل، وأنظمة الخصوصية (تسجيل المعلومات عن التصفح، والإفصاح عن البيانات في حالة الطلب). أخيرًا يجب التأكد من كل هذه الأمور بشكل عملي، ﻷنه لا يمكن الاعتماد على عبارات التسويق المقدمة بواسطة   VPN. Express

Sex! : إشترك الان وأحصل على خصم -51%

أسعار VPN.Express

بداية، يحب الأشخاص الاطلاع أولاً عن خيارات التسعير المختلفة الخاصة بالمزود الذي يتعاملون معه، لأنه توجد العديد من النطاقات السعرية لأسعار خدمات الـ VPN، وكل شخص يهمه بالأساس أن يطلع على الخدمة أولاً. لذلك في البداية سنستعرض أسعار VPN.Express. أثناء مراجعتنا للعديد من مزودي خدمات الـ VPN، لاحظنا أن معظم هؤلاء المزودين لا يقدمون أنظمة أسعار كثيرة لتختار منها، فهم إما لديهم الخطة الشهرية، أو الخطة السنوية، أو كلاهما في أفضل حال، إلا أن VPN.Express  يوفر لك حرية الاختيار ما بين 3 أنظمة دفع مختلفة، الخطة الشهرية، والخطة نصف السنوية، والخطة السنوية. الخطة الشهرية لـ VPN.Express تكلفك 9.99 دولارًا شهريًا، وهي بالطبع الخطى الأعلى تكلفة إذا ما قورنت بالخطط الأخرى، أما خطة الدفع لـ 6 أشهر، فهي سوف تكلفك 7.99 دولار شهريًا بمجموع 47.94 دولار تدفع لمرة واحدة، وأخيرًا، الخطة السنوية، وهي الخطة السنوية، فإنها تكلفك 4.99 دولار في الشهر، وذلك إذا ما دفعت 59.88 دولارًا كدفعة واحدة.

أسعار VPN.Express

 وأيضًا على عكس الكثير من مقدمي خدمات الـ VPN الذين اختبرنا خدماتهم، فإن VPN.Express تقدم نفس المزايا بالنسبة لكل الخطط المعروضة. فبعض المزودين الآخرين لا يقدمون المزايا التي تقدم للمشتركين في الخطط السنوية لمشتركي الخطط الشهرية، الأمر مثل النظر بدونية للمستخدم الذي يفضل أن يدفع شهريًا، وهذا بالطبع يغضب الكثير من المستخدمين الذين يرون في سياسات هذه الشركة محاولات لدفع العملاء للاشتراك في خطط طويلة الأمد ربما لن يحتاجوا لها بعد ذلك، أو ربما قد يقررون تغيير الشركة التي يتعاملون معها في مرحلة ما. لكن شركة VPN.Express لا تفعل هذا الأمر، وتقدم نفس المميزات والخصائصص لكلل المشتركين لديها بغض النظر عن الخطة التي يشتركون فيها.

احصل على VPN.Express اكسبرس في بي ان (51% خصم الآن)

خوادم   VPN.Express

توفر مجموعة كبيرة من الخوادم، وأيضًا التوزيع الجغرافي لهذه الخوادم يلعب دورًا كبيرًا لدى قطاع عريض من المستخدمين في تقرير مزود الـ VPN الذي يجب أن يتعاملون معه.

بالنظر إلى أن أهم سبب لشراء خدمة VPN هو الرغبة في الحصول على الخصوصية وتجنب المراقبة، يعتبر توفر عدد كبير من الخوادم أمرًا أساسيًا للهروب من الملاحقة، وأيضًا للوصول إلى أي موقع مهما كانت الرقابة المفروضة عليه.

بالرجوع إلى VPN.Express  فإنه يقدم لك مجموعة من أكثر من 90 سيرفر، في أكثر من 38 بلدًا حول العالم وكل مرة تزداد هده الخوادم والبلدان في الخدمة ، تمكنك من الحفاظ على خصوصيتك بشكل فعال جدًا، وأيضًا الوصول إلى أي محتوى على الإنترنت في حالة حجبه من قبل بلد من البلدان، وأيضًا يمكنك أن تحصل على أكثر من 200 عنوان IP مختلف باستخدام هذه الخدمة.

خوادم VPN.Express

تطبيق VPN.Express للأندرويد

تطبيق VPN.Express للهواتف المحمولة العاملة بنظام أندرويد متوافق مع الإصدارات الأحدث من أندرويد 4.0.3، كما أن التطبيق يعطيك فترة تجربة له لمدة يوم واحد مجانًا. أخيرًا يمكن تطبيق VPN.Express من الوصول إلى أنظمة بث المحتوى مثل نيتفليكس، وهولو، حتى وإن كانت محتويات مثل هذه الخدمات غير متاحة في بلدك.

تطبيق VPN.Express للأندرويد mobile

تطبيق  VPN.Express يوفر لك الوصول إلى نفس الخوادم البرنامج على ويندوز، مما يمكنك من فتح المواقع المحجوبة في أي منطقة في العالم تقريبًا، وهو يوفر تشفير AES بقوة 256 بت، وإمكانية استخدام الأنفاق عبر بروتوكولات OpenVPN، و L2TP و  PPTPوذلك من أجل إبقائك آمنًا قدر الإمكان.

تطبيق With VPN.Express يوفر نسبة استقرار تصل إلى 99.99%، مع باندويدث غير محدود، وسرعة فائقة يمكنك تجربتها بنفسك قبل شراء الخدمة. استخدام تطبيق VPN.Express على هاتف الأندرويد الخاص بك ضد اللصوص والسارقين الذين يحاولون العبث ببياناتك الخاصة.

Sex! : إشترك الان وأحصل على خصم -51%

البروتوكولات التي تدعمها VPN.Express وأنظمة التشفير المتاحة

اختيار مزود خدمة الـ VPN الذي يدعم مجموعة مختلفة من البروتوكولات هو أمر حيوي من أجل زيادة التأمين، فليست كل البروتوكولات لها نفس درجة الأمان. هناك بروتوكولات تهتم بالسرعة على حساب التأمين، وهناك بروتوكولات تهتم بالتأمين على حساب السرعة، والمستخدم هو الذي يختار البروتوكول الملائم لاحتياجاته. المستخدمين الذين لا يرغبون على سبيل المثال بالتضحية بجزء من السرعة في مقابل زيادة درجة التأمين عليهم اختيار بروتوكول PPTP (Point-to-  Point-Tunneling Protocol) والذي يقدم كل ما تحتاج إليه من مزايا التشفير، مقابل تأثير طفيف على السرعة.

أما المستخدمين الذين يهمهم أمر التشفير حقًا، ويرغبون في بيئات عمل أكثر أمانًا، ولا مانع لديهم من اقتصاص القليل من السرعة للحصول على هذا الأمر، فعليم إما اختيار بروتوكول L2TP أو بروتوكول SSTP أو بروتوكول SSH.

تدعم VPN.Express مجموعة مختلفة من البروتوكولات، مثل بروتوكول L2TP و L2TP/IPSec و SSTP و OpenVPN مع تقديم قوة تشفير تبلغ 128 بت أو 256 بت. بشكل افتراضي، تقوم VPN.Express بتوصيلك باستخدام بروتوكول OpenVPN، إلا أنه بالطبع يمكنك استخدام البروتوكول الذي ترغب في استخدامه عن طريق التعديل على الإعدادات بشكل يدوي.

توافقية  VPN.Express

التوافق أمر شديد الأهمية بالنسبة لشخص يريد شراء خدمة VPN تعمل على عدة أجزة، تخيل مثلاً أنك قد قمت بشراء خدمة VPN لتكتشف بعد ذلك أنها غير متوافقة مع الأندرويد! أو أنه لا يمكنك استخدام الخدمة على جهاز الماك، لا نقصد بعدم التوافق عدم إمكانية استخدام الخدمة على نظام معين، فكل الأنظمة، بدءًا من أنظمة الهواتف المحمولة (أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون) أو أنظمة الأجهزة المكتبية (ويندوز، ماك، لينكس) كلها تدعم شبكات الـ VPN، المقصود هو أن يدعم البرنامج الذي تقدمه خدمة الـ VPN هذه الأنظمة، ﻷن القيام بالإعدادات اليدوية على كل نظام قد لا يكون مهمة سهلة بالنسبة للمستخدم العادي، والكثير من الأشخاص ربما لا يستطيعون القيام بهذا الأمر.

توافقية VPN.Express

ميزة VPN.Express أنها تتوافق مع الكثير من الأجهزة، مثل الحواسيب العاملة بالأنظمة المختلفة، والهواتف المحمولة العاملة بنظام الأندرويد والآي أو إس، وأيضًا توفر خدمة VPN.Express توافقًا مع عدد كبير من أجهزة التوجيه (الراوتر) والتي تمكنك من استخدام الخدمة بغض النظر عن الجهاز الذي تتصل منه.

خدمة العملاء في  VPN.Express

معظم مزودي خدمات الـ VPN يتباهون بالإعلان عن أنهم يقدمون دعمًا 24 ساعة / 7 أيام أسبوعيًا / 365 يومًا في السنة، لكن في الحقيقة من النادر أن تستطيع التواصل مع خدمة العملاء عندما تكون في حاجة إليها حقًا. ولكن ليس هذا ما لاحظناه مع VPN.Express. فخدمة العملاء سريعة في الرد في الوقت التي احتجنا إليها فيه.

من أجل اختبار سرعة VPN.Express في الرد على استفسارات العملاء، قمنا بفتح دردشة بيننا وبين أحد الموظفين، وقد كان أمرًا مدهشًا عندما وجدنا أن الموظف قد رد خلال 10 ثوانٍ من بدء المحادثة. ومن أجل التأكد من أن الموظف على علم ودراية بالمميزات التي تقدمها شركته، استمر الحوار بيننا 20 دقيقة وقد كان متعاونًا ومثابرًا في الرد على الأسئلة بدون نفاذ في الصبر لديه. لذلك كان تقييمنا لخدمة VPN.Express 9/10 في مجال جودة خدمة العملاء لديها.

خدمات ما بعد البيع

من بين مميزات VPN.Express هناك خدمة العملاء القوية، فخدمة العملاء المقدمة من الشركة تعمل 7 أيام في الأسبوع، والموظفين متعاونين وبإمكانهم الرد على كل الاستفسارات، بالتالي يمكن اعتبار خدمة العملاء واحدة من مميزات هذه الشركة، فالعلاقة بين أي عميل ومقدم خدمة لا تنتهي بشراء المنتج فقط، وإنما خدمات ما بعد البيع هي أمر ذي أهمية كبيرة جدًا في أي علاقة بين عميل وشركته.

طرق الدفع

طرق الدفع payement

من المتعارف عليه أن الشركات التي تقدم خدمات الـ VPN يجب أن تقدم وسائل مختلفة جدًا للدفع، هذا الأمر يسمح للعميل باختيار ما يلائمه منها، بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون هناك وسائل دفع تتسم بالخصوصية، ﻷن طبيعة خدمة الـ VPN هي أمر يستوجب معه أن تكون وسيلة الدفع متسمة بالخصوصية. شركة  VPN.Express، ومن خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، تقبل كل بطاقات الائتمان المتعارف عليها، سواءً كانت بطاقة ائتمان أو بطاقة مدينة، وسواءً كانت فيزا أو ماستر كارد أو أمريكان إكسبريس أو ديسكوفر.

أيضًا VPN.Express تقبل الدفع عن طريق بايبال، وذلك أمر مفيد للأشخاص الذين لا يرغبون في مشاركة تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية مع عدد كبير من المواقع.

أخيرًا، تقبل VPN.Express الدفع عن طريق عملة البتكوين، ومن المعروف أن عملة البتكوين هي عملة معماة، ولا يمكن معرفة الشخص الذي قام بالدفع عن طريقها، لذلك فإن استخدام البتكوين قد يكون واحدًا من الأمور التي تساعد على الثقة في شركة  VPN.Express ، ﻷنها بهذه الطريقة لا تكون ممتلكة لأي معلومات عن الشخص الذي تتعامل معه.

بالنظر إلى توافر كل طرق الدفع هذه، يمكن القول إن VPN.Express توفر طرق الدفع الأساسية المطلوبة لأي شخص يتعامل مع خدمات الـ VPN، وأنها من الشركات التي تحترم عملائها في هذا المجال.

Sex! : إشترك الان وأحصل على خصم -51%

برنامج  VPN.Express

تقوم VPN.Express على الدوام بعمل استطلاعات الرأي من أجل معرفة أوجه القصور في خدماتها، ومعرفة الطلبات التي يحتاج إليها العملاء أكثر من غيرها، وبناءً على طلب الكثير من العملاء، قامت VPN.Express ببرمجة تطبيق جديد لأجهزة الويندوز، يوفر تجربة أداء أفضل كثيرًا من النسخة السابقة من البرنامج، يمكنك عن طريق هذا البرنامج التبديل بين الخوادم المختلفة للخدمة بمنتهى السهولة، وأيضًا إعطاء خوادم معينة أولوية في بعض الأوقات على غيرها، أيضًا يسهل عليك البرنامج تحديد المواقع الجغرافية للخوادم بأسلوب القوائم التي من الممكن ترتيبها بشكل أبجدي. أيضًا يسهل البرنامج الجديد على المستخدمين معرفة ما إذا كانوا متصلين بخدمة الـ VPN أم لا بكل سهولة ممكنة.

السيرفرات عديمة الاختناق

إذا ما كنت من الأشخاص الذين يكثرون من اللعب على الإنترنت، فلعلك تدرك أهمية أن يكون الاتصال الخاص بك سريعًا من ناحية الـ Ping، وذلك لتوفير جو عمل خالٍ من الاختناق أو التأخير. وإذا ما كنت تريد اختيار خدمة VPN، فلعلك تتخوف من هذه النقطة بالتحديد، لذلك تقدم VPN.Express مجموعة من السيرفرات الخاصة للأشخاص محبي الألعاب، هذه السيرفرات عديمة الاختناق بالكلية، وتوفر لك تجربة لعب ممتازة بدون أي تأخير في اللعب يشتت انتباهك أو يفسد عليك لعبك.

البرامج الخاصة بالشركة والشروحات

تقدم VPN.Express مجموعة من البرامج التي تعمل على مجموعة متنوعة من المنصات، بدءًا من الويندوز والماك والأندرويد والآي أو إس، هذه البرامج سهلة الاستخدام، وخالية من الحاجة للقيام بإعدادات معقدة. يمكنك  العثور على روابط لتحمل هذه البرامج في الموقع الرسمي للشركة بسهولة، البرنامج يعمل بشكل مثالي مع العديد من المنصات ﻷن خدمة  VPN.Express ليست محدودة بنظام تشغيل معين.

وإذا كان البرنامج لا يعمل لسبب ما على نظام التشغيل لديك، أو لا ترغب في أن تحمل البرنامج، وتريد بدلاً من ذلك القيام بالإعدادات اليدوية في نظام التشغيل، فإن VPN.Express تساعدك في هذا الأمر عن طريق دروس مفصلة لكل أنظمة التشغيل تشرح لك بشكل مفصل كل ما يجب عليك عمله من أجل تشغيل الخدمة بشكل يدوي على نظام تشغيلك.

إعداد VPN.Express على ويندوز 7 يدويًا

  VPN.Express متوافق مع العديد من أنظمة التشغيل، فالبرنامج الخاص به يستطيع أن يتم مهمة الإعداد والتهيئة على ويندوز وماك، إلا أنه في بعض الحالات قد تضطر إلى تهيئة الاتصال بشكل يدوي لسبب أو لآخر. لا تفزع، هذه العملية سهلة جدًا، وسوف نقوم بإرشادك إليها في الخطوات التالية، في هذا الدليل سوف نقوم بإعداد VPN.Express على ويندوز ، وسوف نقوم باختيار بروتوكول PP2P أو L2TP  في عملية الإعداد.

الخطوة الأولى

لن تتمكن من إعداد VPN.Express بشكل يدوي إلا إذا كنت قد اشتركت في إحدى خطط VPN.Express، من أجل إعداد الخدمة بشكل يدوي ستكون الخطوة الأولى هي الاشتراك في خطة لـ VPN.Express تدعم L2TP، و PP2P.

الخطوة الثانية

بمجرد شرائك لأحد خطط VPN.Express سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني، هذا البريد الإلكتروني سيحتوي على رابط لتحميل ملف مضغوط به كل ما تحتاج إليه من أجل إعداد VPN.Express يدويًا على جهازك.

الخطوة الثالثة

هنا سوف تقوم بتحميل الملف المضغوط الذي وصلك على البريد الإلكتروني، ومن ثم فك ضغطه، والوصول إلى الملف الذي يحمل الاسم  VPN.Express.pbk .

الخطوة الرابعة

الآن يجب أن تقوم باختيار السيرفر الذي ترغب في الاتصال به عبر جهازك، شاهد الشرح مباشرة من هنا : https://vpn.express/protocol/pptp-windows-7

إعداد VPN.Express على ويندوز 7 يدويًا manual setup

سيتم إنشاء اتصال VPN بين جهازك وبين هذا السيرفر من خلال بروتوكول Secure Socket Tunneling Protocol أو SSTP. بعد اختيار السيرفر اضغط على Connect للاستمرار.

الخطوة الخامسة

بعد الانتهاء من الخطوة رقم 4 بنجاح سوف تظهر لك نافذة جديدة. ستطلب منك هذه النافذة اختيار اسم المستخدم وكلمة المرور التي سجلتها في  VPN.Express، بعد إدخال هذه المعلومات، سوف تكون متصلاً بـ VPN.Express الآن.

إذا كنت ترغب في قطع الاتصال بالـ VPN أو اختيار سيرفر آخر، اذهب إلى الاتصال الذي قمت بإنشائه، واختر ‘Hang Up’. حينها يمكنك أن تقوم باختيار السيرفر الذي يلائمك والمتابعة.

تسجيل بيانات المستخدمين والخصوصية في VPN.Express

VPN.Express لديها سياسة خصوصية واضحة ومحددة، في الواقع، معظم مزودي خدمات الـ VPN لا يفضلون الحديث عن سياسة الخصوصية لديهم، ولا عن تسجيلهم لنشاطات العملاء لديهم. بل يحاولون إبقاء الأمر مبهمًا من أجل عدم تنفير المستخدمين من سياساتهم بهذا الشان. على العكس من ذلك، تقدم VPN.Express سياسة خصوصية واضحة خاصة بها، فكما يمكن القراءة في صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بالشركة، لا تقوم VPN.Express بإنشاء سجلات لنشاطات المستخدمين لديها، ولا تراقب ما يقومون به، إلا أن للشركة الحق أن تقوم بمتابعة عنوان IP محدد لشخص ما إذا ما تم الشك في أنه يقوم بنشاطات إجرامية أو غير قانونية.

تجربة الاستخدام المجانية في VPN.Express

VPN.Express  تقدم نسخة تجريبية مجانية لخدماتها لمدة 7 أيام ، مع أن هذا الأمر بالنسبة إلى الكثير من الأشخاص شيء ضروري للتحقق من جودة الخدمة قبل الشراء الفعلي، أيضا الشركة تقدم ضمان لمدة 7 أيام لاستعادة الأموال المدفوعة، هذا الضمان يسري حتى لو قمت بالاشتراك لمدة عام كامل، ففي النهاية سوف تحصل على ما دفعته كاملاً إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة. ويمكن اعتبار هذا الأمر بديلاً عن الفترة التجريبية التي تقدمها الشركات الأخرى.

الخلاصة

بعد تحليل لشركة VPN.Express المفصل أعلاه، يمكننا القول إن الشركة واحدة من أفضل الشركات التي صادفناها في هذا المجال، حيث تقدم الشركة دعمًا لكل من بروتوكولات PPTP، و L2TP، و OpenVPN، و SSTP وهي بروتوكولات أكثر من كافية. شركة VPN.Express تقدم عدد من البرامج المجانية الملائمة لعدد كبير من المنصات، بالإضافة إلى سهولة عملية الإعداد اليدوي للخدمة. خدمة الدعم الفني في الشركة كانت ممتازة، وعدد السيرفرات التي تدعمها كبير وموزع في مناطق جغرافية متعددة. أخيرًا، العيب الوحيدة الذي قد يكون لـ VPN.Express هو عدم وجود فترة تجريبية تمكن من الحكم على الخدمة قبل الشراء، إلا أن وجود ضمان استرجاع المال لمدة 30 يومًا هو أمر يمكن اعتباره بديلاً عن هذا الأمر.

Sex! : إشترك الان وأحصل على خصم -51%

تعليقات

تعليق

تصفح بكل حرية المواقع المحجوبة

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اشترك الان