الرئيسية / دروس و دورات / هل الربح من الانترنت حلال أم حرام | الدرس الثاني من دورة الربح من الانترنت
تصفح المواقع المحجوبة

هل الربح من الانترنت حلال أم حرام | الدرس الثاني من دورة الربح من الانترنت

هل الربح من الانترنت حلال أم حرام

هل الربح من الانترنت حلال أم حرام؟ هو سؤال يتبادر إلى دهن أي مبتدأ في هذا العالم الجديد عليه بكل معنى من الكلمة  وقد بحث عن إجابة أتمنى أن تكون كافية ونسأل الله أن لا نكون مخطئين في ما فتو الأعلمون منا في هذا المجال الذي هو الفتوى.

 

خلاصة بحث في الانترنت حول هذه النقطة قمت بعمل ملخص وهو نقطتان أساسيتان :

 •الربح من الانترنت حلال :  إذا ما قمت بإستغلال الامثل للأنترنت و إبتعاد عن كل ما يسيء ويتعارض مع أصول و مبادئ الدينك الإسلام.(مثال ترويج لمنتجات إباحية, خمور, قمار,…

 •المشكلة الأكبر التي يقع فيها عدد هائل ممن يعمل بالربح هي ترك الصلاة أو عدم الذهاب إلى الصلاة أثناء سماع الأذان مباشرة والتأخر عنها والسبب في ذلك هو سيطرة الربح على العقول فالبعض أحيانا يقوم بعمل بعض الخطوات في موقعه ويتكاسل عن القيام إلى الصلاة إلا بعد الانتهاء والبعض الأخر تسيطر عليه فكرة جديدة ويقول لنفسه ويعتقد انه إذا استمر لبضع دقائق سيربح بعد ذلك منها العديد من الدولارات وبذلك ينشغل ولا يذهب للصلاة.

هل الربح من الانترنت حلال أم حرام
هل الربح من الانترنت حلال أم حرام

هل الربح من الانترنت حلال أم حرام

 

تعليقات

تعليق

تصفح بكل حرية المواقع المحجوبة

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اشترك الان