الرئيسية / مقالات / هل تعرف ما هو التسويق عبر الانترنت؟ الجزء 2
تصفح المواقع المحجوبة

هل تعرف ما هو التسويق عبر الانترنت؟ الجزء 2

   مرحبا بكم في الجزء الثاني للموضوع  سوف نتكلم  عن : من هم أهل للولوج إلى التسويق الإلكتروني تتبعوا الموضوع لأخره.
من ينبغي أن يدخلون إلى سوق الإلكترونية؟
 مهم في الأمر ليس أن تتلقى المعلومات حول الخدمة وتتجاهلها, إذا كنت تستطيع أن تواكب وتتبع هدا المجال و يتوفر فيك هذه المعايير التي سأذكرها, فأنا أنصحك بشدة أن تختار هذا المجال. أنا لا أقول أن أولئك الذين لا يستوفون أي متطلبات لا ينبغي أبدا الدخول، أنا أشجع فقط أولئك الذين لديهم القدرة وأنهم لا يدركون ذلك.
 1-هل مجال طموحاتك كبيرة؟
إذا كنت لا نسمح لأحد بأن يكون رئيسك في العمل، أو هل سئمت من الراتب الشهري المحدود؟ هل تريد أن يكون لها بعض المساحة الآن؟  هل تريد أن تمضي قدما الآن؟ هل أفكارك الكبيرة؟  إذا كانت الإجابة بنعم، فإنه هو المكان المناسب حيث يمكنك تحقيق طموحك في أن تكبر.بدأ العديد من أصحاب المشاريع مشروعهم بفكرة من الصفر و الآن مشاريعهم تدر عليهم الملايين.
2 – هل أنت سريع التعلم؟
هل أنت سريع التعلم؟ يمكنك الانتقال بسرعة بين التكنولوجيات؟.هل تحب إطلاع على أخر المستجدات؟هل أنت متحمسة لاكتساب المعرفة؟ هل تستمتع تقاسمها؟ إذا كانت الإجابة بنعم، إعطاء نفسك فرصة.
3 – هل ليست لديها مؤهلات جيدة؟
إذا لأي سبب من الأسباب، لم تتمكن من الحصول على درجة جيد أو إذا كنت طالبا وكنت تواجه مشاكل مالية …يمكن بقليل من الجهد الشاق حل المشاكل الخاصة بك. هناك العديد من فرص العمل في هذه السوق بالنسبة لأولئك الذين لا يفترض أن يكون الخريجين. إذا كنت تعرف القراءة والكتابة، يمكنك أن تكسب عن طريق كتابة فقط. فإنه يوفر لك وظيفة محترمة في المنزل. أنت لا تحتاج إلى أن تكون على درجة الدكتوراه درجة عالية من الكفاءة لكسب هنا. يمكنك أن تكسب عن طريق اللعب هنا مجرد ألعاب.
4 – ليس لديك استثمار ماليا؟
هل تعتقد انك موهوب ولديك الشجاعة لصنع الهوية الخاصة بك، لكنك لا تملك التمويل ؟ هذا هو ما يجعلك قلق؟ مهم ، إن أفضل شيء بشأن التسويق، أنا هو انك لا تحتاج إلى إنفاق قرش واحد من جيبك و تبقى لديك فرصة لكسب الدخل جيد. بالطبع هذا يتطلب العمل الجاد والالتزام والتفاني. الاستثمار الخاص هو ‘الوقت
5 – هل تحب لقبول التحديات؟
هل مستقر بشكل جيد وحياتك تسير على نحو سلس؟ وللسبب نفسه هو أنها أصبحت مملة بالنسبة لك؟ كنت مولعا بأخذ المخاطر؟ كنت قادرا على قبول التحديات والتصدي لها؟ وأنت لم تدخل العالم الرقمي حتى الآن؟ هيا … ماذا تنتظر؟ الأمر كله يتعلق بقيمة ما عليك تحديده لعملك الشاق وإلى أي مدى تجد سبل لطريقك.
آمل أم القليل من الجهد سوف يكون مفيدا لجميع القراء والزوار الجدد. لا تتردد في التعليق أو طرح أي سؤال ذات الصلة التي يمكن أن تساعدنا على فهم بشكل أفضل أهدافنا .

تعليقات

تعليق

تصفح بكل حرية المواقع المحجوبة

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

اشترك الان