أفضل شركة RDP وتركيب البرامج عليها Vpsgood

في موضوع أفضل شركة (Vpsgood ) RDP وتركيب البرامج عليها الدي هو ضمن دورة الربح من مواقع Streaming وحاجتنا به هو انه يتيح لك سرعة إتصال بالأنترنيت والعمل 24ساعة على 24ساعة بدون تدخل منك يعني انه سوف يكون يد عون لك وفي هذه المقالة سوف تتعرف ما هو ال RDP  وإستعمالاته وماحاجتنا به وأيضا عرض لبعض شركات RDP التي تتيح هذه الخدمة بتمن جيد.

 ما هو RDP : 

RDP هو اختصار لكلمة Remote Desktop Protocol ، أو بالعربية تحكم بسطح جهاز عن  البعيد و كما يوضح اسمه فهو يسمج لك بالاتصال بحاسوب آخر ( أو سرفر ) بعيد عن طريق بروتوكول خاص به ..

 RDP  في حالتنا هو ويندوز مركب على VPS !!  

الـ RDP في هذه الحال ليس حاسوب و انما سرفر خاص VPS  ، ينصب عليه أحد أنظم التشغيل الخاصة بالسرفرات مثل ” ويندوز سرفر ” ، و يكون كذلك ذو امكانيات مرتفعة خاصة على مستوى سرعة الرفع و التحميل … و يستعمل بكثرة من طرف فرق التحميل و الرفع وكمثال هذه الصورة التي في الأسفل توضح لكم سرعة و قوة الاتصال بالأنترنت .

الصورة الاولى :

أحسن شركات RDP وتركيب البرامج عليها

الصورة 2 :

أحسن شركات RDP وتركيب البرامج عليها

كما ترون ان كل RDP لديه سرعته الخاصة في الرفع والتحميل وأيضا يختلف السعر حسب سرعة الرام و ايضا كمية تخزين لدلك  سوف اضع لكم بعض الشركات التي جربتها وهي جيدة في العمل.

 شركة التي أنصح بها :

vpsgod وهي التي استعملها الان شخصيا لديهم خدمة جيدة و سيرفات بسعر معقول  وسوف تجدون في الفيديو شرح يوضح الأثمنة وأيضا كيفية الحصول على RDP ووسائل الدفع هذا كل ما في الأمر بالنسبة لرابط الدخول (افيليت) عاونوا نجمعوا لدراري لمعندهومش 😀  :

ٍwww.vpsgod.com

فيديو شرح تركيب الشراء وتركيب البرامج

أفضل شركة RDP وتركيب البرامج عليها Vpsgood
أفضل شركة RDP وتركيب البرامج عليها Vpsgood

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.