أفضل مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان

تحتاج جميع المواقع الإلكترونية والمدونات إلى تصاميم جذابة واحترافية لرفعها مع الموضوعات المختلفة التي تنشر على المواقع والمدونات، ولكن تقف اكثر من مشكلة في وجه اصحاب المواقع عند الحاجة إلى تغذية مواقعهم بأشكال وقوالب تصميم احترافية، تتمثل هذه المشكلات في:.

1- الحاجة إلى مصمم محترف
2- الحاجة إلى أشكال وقوالب جاهزة

أفضل مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان

ولأن الاعتماد على مصمم محترف يكلف أصحاب المواقع الكثير من المال فإن البحث عن مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان أمر يشغل بال كل اصحاب المواقع وخاصة أن تعاني المواقع والمدونات العربية تعاني من نقص شديد في مصادر على الحصول على قوالب تصميم احترافية ولهذا المخرج من هذه المعاناة هو الاعتماد على مصادر أجنبية للحصول على قوالب بلوجر فهو أمر لا مفر منه وخاصة وأن المصادر الأجنبية تقدم عدد لا حصر له من قوالب البلوجر المجانية والاحترافية نظرًالأهمية التصاميم التي تعد أداة مميزة لتحسين جودة الموقع ورفع ترافيك المواقع.
الحصول على قوالب بلوجر مجانية يعد من أكثر احتياجات اصحاب المدونات والمواقع، نظرًا لأنه يعمل على تقليل تكاليف عملية التصميم وخاصة مع سهولة التصميم على القوالب الجاهزة الذي يوفر مال ووقت في نفس الوقت وخاصة مع إمكانية الحصول على مئات القوالب الجاهزة.
وفيما يلي نقدم أفضل مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان:.
سنعرض أفضل مصدر للحصول على قوالب احترافية للبلوجر الخاص بك بالإضافة إلى عدد من المصادر المتنوع الأخرى لقوالب البلوجر.

موقع gooyaabitemplates :

يعد أفضل مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان ولكن كيف يمكنك الحصول على القوالب ..؟
يوفر موقع جويا بيتمبلاتس عدد كبير من قوالب البلوجر وبالطبع يعرض الموقع الكثير منها بشكل غير مجاني ولكن الموقع يوفر ايضًا مئات القوالب المجانية، يعد جويا بيتمبلاتس أفضل مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان لأنه:.
1- يتميز بواجهة سهلة الاستخدام.
2- كما أنه يساعدك على البحث عن القوالب المناسبة لمجالك ( قوالب تقنية – قوالب سيو – قوالب اقتصادية … إلخ)
3- كما أنه يقسم القوالب إلى قوالب غير مجانية – قوالب مجانية – قوالب متخصصة في السيو.
والآن كيف تستخدم موقع جويا بيتمبلاتس أفضل مصدر للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان ..؟
الموقع بسيط وسهل الاستخدام، كل ما عليك

1- الدخول على الرابط التالي:.

https://gooyaabitemplates.com

2- ستظهر لك المنصة التالية:.

gooyaabitemplates

3- ثم حدد الأساس الذي تختار قالب البلوجر على أساسه عبر الاختيار مما يلي:.

حسب الأنماط حسب الميزات حسب المواضيع حسب الأعمدة .. إلخ
4- بمجرد تحديد نوع وشكل القالب الذي تريد ستجد بجانب القالب خيار ” Preview”عرض اضغط عليه لاستعراض القوالب، حيث يمكنك استعراض أكثر من قالب ومن ثمة الضغط على خيار “Download” تحميل للحصول على القوالب.
5- لكي تستخدم قوالب البلوجر الاحترافية عليك فك الملف الذي قم بتحميله حيث يتم تحميل القوالب على شكل ملفات مضغوطة ويمكنك فك الملف واستخدام القوالب الجاهزة بكل سهولة.
هل تبحث عن مصادر أخرى للحصول على قوالب بلوجر احترافية مجانية …؟
فيما يلي سنعرض لك مجموعة أخرى من أفضل مصادر الحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان:.
حتى وإن وجدت قوالب مجانية مميزة في موقع جويا بيتمبلاتس فإن عالم التصميم يحتاج للتنوع بين المصادر والاعتماد على اكثر من مدرسة في مجال التصميم ولهذا عليك أن تستعين بمصادر تصميم قوالب البلوجر الاحترافية التالية:.

 موقع صورة تمبلت

soratemplates

يوفر لك موقع soratemplates الكثير من قوالب البلوجر الاحترافية، كما أنه سهل الاستخدام أيضًان يمكنك زيارة الموقع والحصول على قوالب للمدونة الخاصة بك من خلال هذا الرابط ” http://www.soratemplates.com

 موقع ذا مي اكسبوس

themexpose

بمجرد زيارة themexpose ستظهر لك نافذة لإنشاء قوالب بالمجان كل ما عليك زيارة الموقع على الرابط التالي “http://www.themexpose.com ” والضغط على خيار أضغط هنا.

 موقع templateism

templateism

بمجرد زيارتك موقع قوالب “templateism ” ستجد أول خيار أمامك قوالب بلوجر يمكنك الضغط عليه واستعراض مجموعة كبيرة من القوالب، للحصول على القوالب يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي
http://www.templateism.com “

موقع تمبلت سيرد templatesyard

templatesyard

على الرغم من أن مصممي وأصحاب المدونات يعتمدون بشكل رئيسي على موقع جويا بيتمبلاتس كمصدر رئيسي للحصول على قوالب بلوجر احترافية بالمجان نظرًا لسهولته إلا أن موقع templatesyard في الحقيقة يتقاسم السهولة ايضًا معه، حيث يمكنك أن تحصل على الكثير من قوالب المدونات الاحترافية حيث يوفر الموقع بعض من القوالب المجانية والبعض الآخر المدفوع.
للحصول على مزيد من خيارات قوالب البلوجر الاحترافية يمكنك الإطلاع على موقع templatesyard من خلال زيارة الموقع عبر الرابط من هنا ” http://www.templatesyard.com “

موقع free css

free css

يمكنك زيارة موقع
http://www.free-css.com/template-categories/blog للحصول على قوالب مدونات وقوالب للموقع الخاص بك في مختلف المجالات يمكنك استعراض القوالب الحالية وطلب قوالب جديدة حسب الرغبة، يمكنك زيارة الموقع والحصول على المزيد.

 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.