أفضل وأجدد قالب فيديو لبلوجر

أفضل وأجدد قالب فيديو لبلوجر

Videoism هو قالب إحترافي لعمل موقع فيديو على بلوجر.سهل تعامل مما من شأنه أن يساعد الجميع في قالب إنشاء موقع الفيديو بطريقة إحترافية وبسرعة.هذا قالب مستوحى من مواقع فيديو مثل يوتيوب، فيميو، ديلي موشن وغيرها. ويمكنني قول أنه من أحسن القوالب الفيديو متوفرة الان على انترنت وقد لوحظ إستعماله في مواقع فيديو عربية وغربية .هذا قالب مميز يسمح بجعل زائرك يشعر  أنه في موقع محترف وليس فقط في مدونة عادية لأنه به مميزات سوف أدعك تكتشفها بنفسك.

أفضل وأجدد قالب فيديو لبلوجر
أفضل وأجدد قالب فيديو لبلوجر

اسم القالب: Videoism مدون قالب

منصة يلي: Blogger / بلوغسبوت
تاريخ الإصدار: 13، يوليو 2013
الترخيص: ترخيص Creative Commons Attribution 3.0

مميزات قالب VIDEOISM :

  1. هذا القالب يسمح لك لاستضافة مقاطع الفيديو من يوتيوب، ديلي موشن، ميتاكافيه وغيرها تحتاج فقط للصق كود emded وهو جلب الصور المصغرة تلقائيا. وهذا يعني أنك لست بحاجة لإضافة الصور يدويا الطريقة التي نؤدي بها مع قوالب بلوق العادي.
  2. عداد زيارات للفيديو في كل صفحة ويقوم بحساب زيارات فيديو هدا ليس متوفر في أغلب قوالب
  3. قالب يحترم قواعد السيو الجديد ويحترم كل متغيرات لأنه  استخدمت فيه بعض التقنيات الجديدة مع تحقيق كامل لتسهيل الموضوع لتصفح أمتل لمحرك البحث له يحترم قالب ميتا و هاشتاج وغيرها…

كيفية إعداد قالب :

سوف تجد ملف مرفق يوضح  أكواد اللازمة و غيرها من التعديلات كل ما عليك هو تحميل و تركيب وتعديل ومبروك عليك موقع فيديو محترف.

معاينة  [button color=”blue” size=”medium”

تم إضاعة رابط التحميل  سوف يتم عمل على واحد جديد إنشاء الله.

دمتم في رعاية الله لا تنسوا تقييم هدا الموضوع  أفضل وأجدد قالب فيديو لبلوجر .

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.