أفضل 10 مواقع أجنبية للخدمات مصغرة

أفضل 10 مواقع أجنبية للخدمات مصغرة مثل fiverr هذا عنوان مقالتنا هذه لعلك سمعت عن مواقع خدمات مصغرة fiverr  إذا كانت هذه المرة الاولى فإقرأ الموضوع كامل لتستوعب أكثر ما نوعية الخدمات التي تقدمها fiverr.هناك موقع عربي يتمثل في موقع خمسات.

دائما لدينا نحن وقت فراغ لا نستغله بعكس الأجانب الدين يبدعون كيفية إستغلاله.بعد ثورة موقع fiverr أصبح مصدر دخل للعديد من الطلاب و الشباب الأجانب و ذلك بعرض هواياتهم وخدماتهم و غيرها على هذا الموقع الدي يعمل كالوسيط لتقديم هذه الخدمات.

هذا الموقع هو الأشهر والاقدم على غيره لكن سوف نعرض 10 مواقع تقدم مثل هذه الخدمات التي تكلف 5دولارات إلى 20دولار حسب فرق الخدمة.أو أنك تعرض خدماتك مقابل الحصول على مبلغ من هذه المواقع سوف أعرض موضوع خطة ربح من هذه المواقع وكيفية عرض خدمة.

#1 Redlr

 

هذا الموقع يقدم فوائد رائعة مثيرة للاهتمام،
http://www.redlr.com

 

#2 Fourerr

 www.fourerr.com

#3 GigHour

www.gighour.com

#4 Justafive

www.justafive.com

#5 Gigme5

www.gigme5.com

#6 Ffiver

www.ffiver.com

#7 i-will-do

www.i-will-do.com

#8 Gigswood

 

www.gigswood.com

#9 Tenyt

www.tenyt.com

#10 Zeerk

www.zeerk.com

هذه مجموعة من أشهر و أحسن المواقع بعد موقع www.fiverr.Com للخدمات المصغرة التي يكمنكم إستغلالها من خلال شراء خدمات أو عرض خدمات سوف أعرض في موضوع قادم كيفية الربح من هذه المواقع.

لا تنسوا المشاركة على الموضوع أفضل 10 مواقع أجنبية للخدمات مصغرة.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.