أفضل 6 شركات إعلانية مثل أدسنس

أفضل 6 شركات إعلانية مثل أدسنس ولعل معظكم يبحث عن البديل لأن حسابه تعرض مع سياسة الأدسنس وثم حظره أو أنه وقع في شراك ضغطات غير شرعية مهم في هذا   المقال سوف نضع 6 أحسن الشركات الإعلانية التي تدفع مقابل النقرات CPC.

أفضل 6 شركات إعلانية مثل أدسنس
أفضل 6 شركات إعلانية مثل أدسنس

تعرف على أفضل 6 شركات إعلانية مثل أدسنس

1. Value Click media

شركة تمثل أكثر من 14000 ناشر من المستوى الرفيع . معلنين لديها من الشركات الكبرى وتوفر عديد من أنواع الدعاية متل فتحات إجبارية, بانر , فيديو,…

تحتاج لكي يقبل موقعك أن يكون لديك على أقل 3000 مرة ظهور في شهر.

وسائل الدفع :  كل يوم 20 من كل شهر بواسطة شيك أو بايبال.

  شاهد الموقع

 

2. Clicksor

هذه الشبكة الإعلانية CPC تسمح التكنولوجيا السياقية، يمكن للمعلنين نشر نص أو إعلانات وسائل الإعلام الغنية على المواقع التابعة ذات الصلة التي هي الأكثر تطابقة مع الكلمات التي وقع عليها الاختيار أو الكلمات الرئيسية المستهدفة من قبل القنوات.

وسائل الدفع : الحد الادنى 15دولار صافية في بايبال.

 شاهد الموقع

3. Pulse 360 Advertising

أفضل نوع إعلاني يدفع لك مقابل كل نقرة على إعلانتك التي تضعها في موقعك.يسمح بأشكال إعلانية متنوعة  هو شبيه في التعامل وعرض إعلانات مثل الادسنس.

وسائل الدفع : الحد الادنى 60دولار ويكون الدفع شهري بواسطة شيك أو  في بايبال.

  شاهد الموقع

4. Bidvertiser

تسمح الشركة بعرض أشكال إعلانية متنوعة  هو شبيه في التعامل وعرض إعلانات مثل الادسنس.

وسائل الدفع : الحد الادنى 10 دولار ويكون الدفع شهري بواسطة شيك أو  في بايبال.

 شاهد الموقع

5. Chitika

من بين أشهر وأوسع الشركات الإعلانية.وتتيح خاصية هذه الشركة أنك ممكن أن تضيف إعلاناتها مع إعلانات الادسنس دون أن تكون مخالف للسياسة الادسنس.

وسائل الدفع : الحد الادنى 50 دولار ويكون الدفع شهري بواسطة البايبال.

 شاهد الموقع

6. AdMagma

هو شبكة CPC يتوفر على  لافتات الإعلانات منها  السياقية والنصية. وهو مثل الادسنس أي أنه يدفع  60٪ من النقرات المزايدة الكلمات الرئيسية.

وسائل الدفع : الحد الادنى 10 دولار ويكون الدفع شهري بواسطة البايبال.

 شاهد الموقع

 للإشارة هذه ليست كل الشركات الموجودة هذه فقط بعضها مختارة لكم يمكنكم  البحث أكثر عن شركات اخرى تناسب تطلعاتكم. لا تنسونا بتعليقاتكم على أفضل 6 شركات إعلانية مثل أدسنس.

 أفضل 6 شركات إعلانية مثل أدسنس

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.