احصل على كوبون تويتر بقيمة 50 دولار مجانا

يسعدني ان اقدم لكم هدية حصول على كوبون تويتر بقيمة 50 دولار مجانا مع ديماهنا تستطيع من خلاله عمل حملة إعلانية على تويتر بما انه اصبح شبكة إجتماعية مفتوحة لراغبين في خوض معركة إكتشاف تويتر ودخول من بابه الواسع بدل الشبكة العالمية فايسبوك التي اصبحت تضيق الخناق على معلنين و اصحاب صفحات من خلال خفض نسبة ظهور في صفحات وايضا التكاليف المرتفعة لعمل حملة إعلانية ناجحة.

احصل على كوبون تويتر بقيمة 50 دولار مجانا
احصل على كوبون تويتر بقيمة 50 دولار مجانا

مهم مع ديماهنا يمكنك حصول على كوبون مباشرة من خلال الموضوع فقط عليك ان تكون مسجلا حسابك في تويتر. وايضا انت في حالة إتصال حتى يظهر لك  كما هو موضح في صورة.

كوبون تويتر 50دولار
كوبون تويتر 50دولار

Get 50$ in free twitter Ads

في هذا الوقت، تويتر تقبل فقط المعلنين الذين يغردون باللغة الإنجليزية والمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وكندا، وأيرلندا. للحصول على المزيد من المعلومات حول التأهل لإعلانات تويتر، يُرجى مراجعة https://support.twitter.com/articles/20170376.

لتفعيل يتوجب ايضا توفر على بطاقة إئتمانية  وحساب باللغة إنجليزية كما اشرت هذا تويتر للمستتمرين في نيش الاجنبي  لا تنسو مشاركة الموضوع ودمتم سالمين.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.