مصطلحات الربح من الانترنت | الدرس الثالث من دورة الربح من الأنترنت

مصطلحات الربح من الانترنت

 كمبتدأ حاول قراءة و البحث كما أشرت في الفيديو حول مصطلحات الربح من النت. و ذلك لكي يصير عندك كم من المعلومات التي سوف تسهل عليك الإشتغال عند مواجهة هذه المصطلحات مثال التسويق, الافيليت,…وغيرها و التي تكون في الغالب باللغة الإنجليزية و لذلك حاول دراسة لغة الإنجليزية فهي تسهل عليك عمل 40 في المئة في هذا المجال. 

مصطلحات

 

إن مجال العمل والربح من الانترنت واسع جداً فهو متاح للصغار والكبار ، لكن أود مرة أخرى التأكيــد على نقطة هامة جداً وللأسف يغفلها الكثيرون ممن يرغبون في تحقيق ربح من شبكة الانترنت, ألا وهي أن النجاح في العمل على الانترنت ليس وليد المصادفة أو الحظ, وأنه لكي تصل إلى ما تريد يجب أن تعمل وتعمل وتظل تعمل حتى تجني نتيجة عملك فى النهاية, كما أن النجاح على الانترنت هو وليد خبرات متراكمة تتعلمها يوما بيوم, فكل يوم ستزيد من خبراتك المعرفية وتزيد من إحترافك لمتطلبات التسويق الالكتروني على الشبكة.

 

المصطلحات
المصطلحات

 

مصطلحـــات الإعلانــــات :

  1. CPI/ Cost Per Impression –  CPM/ Cost Per Mille:: هي طريقة لحساب تكلفة الإعلانات في الحملات الإعلانية الأونلاين، حيث يتم حساب التكلفة لكل ألف ظهور للإعلان.
  2. CPC/Cost Per Click – PPC/ Pay Per Click: هي طريقة لحساب تكلفة الإعلانات في الحملات الإعلانية الأونلاين، حيث يتم حساب التكلفة فقط عند الضغط/ النقر علي الإعلان.
  3. CPA/ Cost Per Action – PPA/ Pay Per Action: هي طريقة لحساب تكلفة الإعلانات في الحملات الإعلانية الأونلاين، حيث يتم حساب التكلفة فقط عند إتمام الهدف من الإعلان، مثل شراء منتج ما.
  4. CTR/ Click Through Rate: هو النسبة المئوية بين عدد النقرات علي الإعلان وعدد مرات ظهور الإعلان، وكلما زادت هذه النسبة دل علي نجاح هذا الإعلان.

شاهد المزيد من الكلمات في مهاوس :   مصطلحات أخرى

إلى هنا ينتهي موضوعنا هذا حول المصطلحات الربح من الانترنت.

مصطلحات الربح من الانترنت

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.