شرح انشر موقعك وروابطك في ألاف المنتديات والمدونات

 شرح انشر موقعك وروابطك في ألاف المنتديات والمدونات

سلام عليكم مرة أخرى في هذا الموضوع و الدرس الجديد نعم سوف  أقدم لكم شرح كامل لموقع رائع وجميل لعمل ألاف البكلينس بنسبة للمواقع و المدونات الأجنبية  مع نتائج رائعة ومرضية للجميع …. بالإضافة لإمكانية الحصول على زوار لموقعك.
الموقع بكل صراحة رائع وما وضعته إلا بعد التجربة  على موقعي الجديد Yawebo النسخة الأجنبية لديما هنا. مهم  مهمة الموقع  الذي نشرحه هو  نشر موقعك وروابطك في ألاف المنتديات والمدونات وتستطيع كسب الباكلينكس Backlinks ومسك كلمات عديدة في محرك البحث الرائع جوجل Google بكل بساطة لأنه من ضمن خيارات الموقع تستطيع ادخال الروابط اللي تريدها مع اختيار الكلمات الدلالية المناسبة اللي تريدها ….
  • شرح مبسط عن الباكلينك:
الباكلينك Backlink هي الروابط التي تشير لموقعك سواء من مواقع صفحات داخلية على موقعك أو مواقع ثانية خارجية … وكل ما كثر الباكلينك كل ما زاد تقييم موقعك بشكل أكبر وأكبر وزيادة البيج رانك PageRank الخاص بموقعك وهذا يعني انه ستكسب ثقة من محركات البحث … وستظهر نتائجك في الصفحات الأولى إن شاء الله ……….
  • شرح مبسط عن مسك الكلمات:
بالبداية أريد أن أخبركم أنه يوجد طرق كثيرة وكثيرة جداً لمسك الكلمات ومعناها عند الذهاب إلى محرك البحث جوجل مثلا ووضع كلمة ما يكون موقعك ماسكها تظهر في النتائج الأولى…إن شاء الله تكونو فهمتم معنى الباكلينك ومسك الكلمات …
 
للتسجيل في الموقع:

 

 
أما بالنسبة للتعرف على كيفية تعامل مع الموقع  فقد قمت بجلب فيديو مشروح على يوتوب من طرف Rou3a
 
[yassine2]dimahna links
 
إخوتي الاحبة ما شرحت الموقع الا بعد ان تأكدت أنه ينشر روابطنا في المنتديات على شكل مواضيع … وعند طلب النشر فهو يرسل لك ملف TXT بجميع المواقع التي تم نشر رابطك بها
ملاحظة: الموقع به رابط يعطوك اياه وتكسب كل كل شخص يسجل عن طريقك 1000 نقطة .
 

صديقكم ياسين 

 
 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.