انطلاق برنامج قرعة الهجرة إلى الولايات المتحدة 2014

أعلنت سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالرباط ـ في بلاغ أصدرته بهذا الشأن، عن إنطلاق عملية التسجيل في برنامج القرعة الخاص بالهجرة إلى الولايات المتحدة برسم 2014،

وحسب ذات البلاغ فعملية التسجيل ستنطلق يوم الثلاثاء 2 أكتوبر الجاري وتمتد إلى غاية 3 نونبر القادم، والشرط الوحيد للمشاركة هو توفر المرشح على شهادة الباكلوريا أو خبرة مهنية تطلبت تدريبا أو خبرة لمدة سنتين على الأقل خلال الخمس سنوات الماضية.

وتتم تعبئة إستمارات المشاركة بالمجان عبر الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الشأن مع ضرورة إرفاقها بصورة تعريف بمعايير محددة.

ويذكر أن قرعة المريكان كما تسمى في الأوساط الشعبية تعرف إقبالا كبيرا من طرف الباحثين عن ظروف عيش أفضل، وهم بالمناسبة من أعمار وأوساط إجتماعية مختلفة.. ويظهر ذلك بجلاء من خلال الإكتظاظ الذي تعرفه مقرات بعض الجمعيات والتي تتخصص في تعبئة الإستمارات خلال فترة القرعة من كل سنة.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.