تعرف كيفية جلب الزوار لموقع بروكسي

تعرف كيفية جلب الزوار لموقع بروكسي فكلنا يعلم مدى سرعة نمو و إنتشار مواقع البروكسي و كلنا نعلم أنه من بين المشاريع الربحية السريعة المفعول التي تتيح لصاحبه الحصول على مدخول يومي من الادسنس.

موقع البروكسي هو لتقديم خدمات للطلاب الجامعات في الخارج من أمريكا و كندا و غيرها من البلدان لذلك فالسوق المنافسة مفتوح لكل من يرعب بحصته من مستعملي وزوار هذه المواقع. 

موضوعنا اليوم ليس موضوع تقديمي أو عن كيفية إنشائه بل عن كيفية إشهاره و هناك عدة طرق للإشهاره وسوف أحاول أن أعرض لكم بعضها بشكل مختصر و أترك لكم باقي للبحث و التعمق عن كيفية إستغلال كل طريقة.

أولا يحتاج موقع بروكسي منك عمل لمدة  من الوقت على أقل شهربمعدل ساعتان إلى 3ساعات يوميا أي يتوجب عمل جدول زمني للإشهاره و لا تظن أنه من اليوم الاول سوف تجني عشرات أو مئات من الدولارات كل شيء يأتي في أوانه وبشكل  تصاعدي.

تعرف كيفية جلب الزوار لموقع بروكسي
كيفة إشهار موقع بروكسي

أولا : إشهاره بإستعمال دليل بروكسي

مثال : http://www.proxy-list-usa.info/submit-proxy.php

نأتي لكيفية البحث عن دلائل أخرى و طريقة بسيطة ندخل على جوجل ويمكن البحث  بإستعمال هذه الأكواد :

inurl:submit-proxy.php

inurl:submit.html “submit your proxy”

كيفية جلب الزوار لموقع بروكسي
كيفية جلب الزوار لموقع بروكسي

هناك عديد من التعبيرات ولكنني أفضل طريقة البحث التانية و هي :

هذه بعض أدوات البحث و إليكم هديتي المتواضعة إبحث عن مواقع بروكسيات مشهورة و إنزل للأسفل سوف تجد لائحة دلائل التي نشرو بها و دخل و نشر موقعك هناك شاهد دلائل أسفل مواقع بروكسي

http://www.mywebproxy.net  

إشهاره بإستعمال دليل بروكسي
إشهاره بإستعمال دليل بروكسي

ثانيا إستعمال مجموعات جوجل :

هل من منكم مازال يتذكر هذه الخدمة أم تم نسيانها : رابط

 https://groups.google.com/?hl=ar&noredirect=true

لكن لا تتعجل فلا زال لها مفعول مؤثر في جلب متتبعين و تعريف بموقعك للأعضاء المجوعات. هناك مشكل بسيط هو أن أغلب مدراء الجروبات يقومون بإغلاق إرسال أتوماتيكي أي يتوجب مراسلة صاحب المجموعة أو إنشاء رسالة جميلة تتضمن روابط بروكسي خاصة بك و إرسالها مثال لجروب على جوجل :

 https://groups.google.com/group/proxy-emailer 

Infos sur le groupe Membres : 3679 Langue : Anglais

لا تسألني عن شرح كيفية مراسلة أو كيفية تسجيل في جروبات هناك شروحات في الأنترنيت و يوتوب و منتديات لذلك لا ترمي حملك علي ههه.

ثالثا إستعمال مجموعات الفايسبوك

كم من مرة أعيد ذكر هذا الموضوع عن إستعمال مجموعات الفايسبوك لما لها من أهمية في جدب زوار للموقع كيفما كان نوعه كل ما عليك هو إهتمام بالنشر في مجموعات المتخصصة في هذا المجال أو مجموعات خارجية للطلبة أو من يبحتون عن فك مواقع محظورة.

تابع هذا الموضوع هنا عن كيفية البحث عن مجموعات معينة .

أحصل على 600000 عضو يشاهدون موضوعك

هذه 3 طرق مجانية  لكم في هذا الموضوع لذلك أحسنوا إستغلالها جيدا في إنتظار نشر طرق أخرى تعتمد بعضها على محركات البحث بالأساس.

دمتم في رعاية الله صديقكم ياسين في إنتظار تعليقاتكم و إستفساراتكم.

تعرف كيفية جلب الزوار لموقع بروكسي

كلمات مفتاحية :

ip proxy
مواقع المحجوبة
بروكسيات
المواقع المحجوبة
البروكسي
بروكسى
cbc قناه
قنوات cbc

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.