خطوات الربح من الادسنس تقرير خاص الجزء الأول


خطوات الربح من الادسنس تقرير خاص الجزء الأول

خطوات الربح من الادسنس
خطوات الربح من الادسنس

مقدمة

سلام الله عليكم في هذا التقرير المفصل على أجزاء سوف أعرض لكم عصارة خبرة و طريقة الربح من الادسنس.يهدف هذا الدليل إلى الموجه للمبتدئين المناضلين لجعل الانترنيت وسيلة دخل لهم .سوف أكون دقيق التفاصيل  حول كل صغيرة  في كل مرحلة من المراحل و كل من كان يرى نفسه تخطى أحد الأقسام التي أشرح فلينتظر المواضيع القادمة لكي لا تختلط عليه المفاهيم .إن شاء الله ننطلق في تقريرنا و رحلتنا . 

جوجل أدسنس

فما هو جوجل ادسنس؟

إن برنامج Google AdSense هو وسيلة سريعة وسهلة تمكّن الناشرين على الويب، مهما اختلفت أحجامهم، من عرض إعلانات Google AdSense المناسبة وغير المزعجة على صفحات المحتوى في موقعهم، وكذلك من كسب المال. فبما أن الإعلانات مرتبطة بما يبحث عنه المستخدمون في موقعك، أصبحت لديك أخيرا وسيلة لتكسب مالا من صفحات موقعك وتعزيزها.

كيف يعمل؟

ببساطة جوجل يضع مزاد عبر AdWords (نظام المزاد) الذي يسمح لأي معلن على “المزايدة” على الكلمات الرئيسية لتوليد وجلب أكبر عدد من الزوار. كل كلمة رئيسية لها  نسبة معينة من الترافيك المرتبطة بها، وبالتالي  يدفع المعلنون لجوجل مقابل الترافيك الذي يستخدمونه  لعرض و بيع منتجاتهم الخاصة .

أين تحصل Google على حركة الترافيك؟

تحصل عليه من عندك من خلال موقعك  الذي تعرض فيه إعلاناتهم. فمعلنون يدفعون لك مقابل الترافيك الذي يأتي من خلال إعلانات و جوجل هي فقط وسيط يضمن حقك و حقهم.مثال :إذا زايد المعلن 1 دولار على كلمة “الربح من فايسبوك” فستقوم جوجل بأخد نصيبها كوسيط و تدفع لك أنت الناشر بقية المبلغ.

وهذه صورة توضيحية :

خطة أدسنس
خطة أدسنس

الإستراتيجية

الأن بعد ما عرفت كيفية  سوف يتم الدفع لك دعني أبدأ معك شرح إستراتيجية  الربح من الادسنس من خلال تقريرنا. الإستراتيجية خاصتنا نستغل فيها  طريقة الميكرو نيش (Micro Niche).

ما معنى موقع الميكرو نيش؟

موقع الذي يعتمد  الميكرو نيش (Micro Niche) هو موقع متخصص يستهدف عدد من الكلمات خاصة بمنتجات التي تكون منافسة عليها ضعيفة .مثل هذه المواقع  لا تحتوي سوى على 3 إلى 4 صفحات المحتوى  و تدر دخل قليل بضع الدولارات يوميا.لكن عند إمساك مراتب متقدمة و بناء جمهور يكون دخل هذه المواقع عالي جدا لأنها تستطيع بيع منتجات أخرى و ليس فقط الإعتماد على الأدسنس.

لماذا نستخدم الكلمات الرئيسية للمنتج أنت تسأل؟

  1. سوف تربح من خلال (التكلفة لكل نقرة CPC)لأن المعلنين يزيدون على كلمات منتجاتهم ليجلب أكبر عدد من الزوار وهنا نستفيد.
  2. من السهل الحصول على محتوى حصري و ذلك فقط بكتابة تقرير حول المنتج من خلال بحث حول ردود المشترين.
  3. تجميع الكلمات الرئيسية للمنتجات ذات الصلة معا . وهي سوف تساعدك في حصول على ترتيب عالي في محركات البحث.

الان بعد أن عرفت الإستراتيجية التي من خلالها سوف نبدأ تقريرنا دعني أنهي هذه المقالة من هنا و سوف نكلم من خلال أجزاء أخرى  أترككم في رعاية الله و حفظه أخوكم ياسين من مدونة ديما هنا.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.