درس الرابع من دورة تعلم السيو كما يجب للمبتدئين

سلام الله عليكم في درسنا لهذا اليوم من دورة  تعلم السيو كما يجب للمبتدئين سوف نتحدث عن  طريقة اختيار الكلمات المفتاحية بطريقة سليمة  .

 

ما دور كلمات المفتاحية ؟

أولا الكلمات المفتاحية دورها هو  تسهل عملية البحث للوصول إلى محتوى معين في موقعك عند قيام أحدهم  بالبحث باستخدام محركات  بحث كـ جوجل أو غيره. فعند إحتكار المراكز الأولى في محرك البحث . فمحتوى موقعك  و كلمات الدلالية و المفتاحية ستساعدك في الحصول على كثير من الزوار  من محركات البحث و هذا يدر عليك دخلا  من حيث عدد الزوار و من حيث الإعلانات الموضوعة في موقعك.

كيفية اختيار الكلمات المفتاحية ؟

إن من أساسيات نجاح الموقع هو إختياره لكلمات مفتاحية  مناسبة من حيث كثرة عدد مرات البحث و قلة المواقع المنافسة على الكلمة .

فإختيار الصحيح للكلمات و إيتهداف  للزوار معينين  و كيف أن للكلمات الرئيسية دور مؤثر على عدد الزوار و حجم المبيعات للموقع .

يجب الإهتمام بإحتلال المراتب الأولى لما له من أهمية فنحن نرى أن معظم أصحاب المواقع الكبرى يسعون دائما للبقاء على عرش المواقع المتصدرة للمحرك البحث ولو كان على حساب مداخيلهم فهم يستتمرون أموالا في حملات دعائية  و لشركات متخصصة في السيو المتقدم …و ما إلى ذلك . فالهدف من وراء إحتلال القمة في كلمات معينة يدر  مما يدر عليهم بملايين الزائريين.  

مهم بإختصار الموضوع تابعوا جزئين  بالفيديو للمصري عن كيفية لإختيار الكلمات المفتاحية ؟

الجزء الأول :

فيديو 159

الجزء الثاني :

فيديو 160

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.