ديما هنا 2013 بداية جديدة نحو التفوق

سلام الله عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

أول أن أبدأ أول تدوينة لي في سنة 2013 و أنا أتمنا لكم فيها كل خير بالنجاح و التفوق في مشاريعكم و في حياتكم  العملية و الشخصية .

ها أنا أمامكم و كلي عزم عن مشاركة كل ما هو جديد و غالي في سبيل إيصال رسالة تتقيفية و نهوض بالتدوين العربي في مجال التجارة الإلكترونية. 

أولا أود شكر مرة أخرى كل من كان له يد في إنجاز هذا العمل المتواضع الذي سوف تعرفون تفاصله من خلال هذا الموضوع أو كما تابع بعضكم على الفايسبوك أو جوجل بلس أو تويتر.

تم تغيير شكل موقعنا كما ترون لإعطاء نفس جديد و عميق للتقدم نحو الأمام فكما نعلم أنه عند تغيير تأتي عدة إنفراجات و كما نقول في التغيير بركة, نتمى أن تحل علينا و عليكم .

أولا نبدأ بإسم الله و على بركته :

 

منتديات ديما هنا

 

منتديات ديما هنا
منتديات ديما هنا

منتدى تصميم إحترافي عمل عليه كل من محمد اللوجاني و أيوب صقر . أترك لكم المجال لإكتشافه و كما أنتظر مشاركاتكم.

 

بقي كل من المتجر  و سؤال و جواب أشغال جارية فيهما و سوف أضيفهما هنا عند الإنتهاء منهما . شكرا لكم و أعتدر لكل من أسأت له من بعيد أو من قريب لكل من طلب مساعدة و لم يجدني كفيلا بها. و شكرا لكل  من تحدث معي ولكل من ساندني و وقف بجانبي.

أخوكم و حبيبكم ياسين من مدونة ديما هنا  01/01/2013 ساعة 3 صباحا.

 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.