زد أرباحك في جوجل أدسنس من مدونة بلوجر الخاصة بك ؟ هام جدا


زد أرباحك في  جوجل أدسنس من مدونة بلوجر الخاصة بك

[yassine2]

سلام عليكم 

في هذا الموضوع الذي سوف أسرد لكم بعض النصائح لكيفية زيادة أرباحكم من أدسنس .قد يضن بعض المدونين المبتدئين أنه من السهل جلب المئات من الدولارات  شهريا من خلال مدونة بلوجر و حساب أدسنس.ويتعب في جلب الزوار و مع ذلك لا يجد ضغطات و لا أرباح تذكر.

كما نعلم جميعا فإن جوجل أدسنس يعتبر أفضل مصدر للربح من الإنترنت لمعظم المدونين عبر بلوجر والمواقع الأخرى مثل ووردبريس , وقد يظن البعض أن هناك شركات تدفع أكثر , ولكن صدقني لا , إن كنت لا تملك حسابا في أدسنس , فسارع في الحصول على حساب , وإن كنت تملك حسابا وأرباحك ما زالت زهيدة , فتابع معي , بالنسبة لي لقد جرت العديد من الشركات والمصادر , ولكني لم أجد بديلا أفضل من أدسنس , ويرجع ضعف مقابل النقرات في المحتوى العربي , لعدم وجود تنافس بين المعلنين , ولوجود كوبونات أدوردز المجانية من جوجل وإن كنت ما زلت تعاني من نقص الأرباح فهذه بعض النصائح كي تزيد أرباحك من جوجل أدسنس  والله المستعان .

نصائح :

  • الإعلانات النصية تكلفة النقرة الخاصة بها أعلى من الإعلانات الصورية .
  • إظهار الإعلانات في القالب , بأن تضع إعلان أسفل الهيدر بمساحة 90×728 وأن يكون بلون مختلف عن لون القالب .
  • وحدات الإعلانات ليست جيدة وتأخذ مساحة كبيرة , تستطيع جني أرباح جيدة منها ولكن بوضعها في المكان الصحيح لها .
  • حاول أن تظهر الإعلانات في الرئيسية والمواضيع والصفحات الثابتة , لـتأخذ أكبر قدر من المشاهدة ويراها الزائر بوضوح .
  • يجب ألا يزيد عدد الوحدات الإعلانية في الصفحة الواحدة عن ثلات وحدات فقط , واحدة في الموضوع وواحد أسفل الهيدر , وواحدة في السايد بار الجانبي .
  • أقرأ كثيرا عن أسرار محركات البحث , وكيفية جلب بالزوار منهم , وكيف تأخذ مرتبة جيدة في ترتيب البحث , مما يعود عليك بالزوار مما يؤدي لرفع الأرباح في مدونتك .
  • ولكن كن صبورا , فليس في يوم وليلة تجني المال من المدونات , ولكن الأمر يستغرق وقتا , فكن صبوراصديقكم ياسين 

    [yassine1]

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.