سكربت إختصار الروابط Premium URL Shortener v2.1

سكربت إختصار الروابط

Premium URL Shortener v2.1

سكربت إختصار الروابط Premium URL Shortener v2.1

ديماهنا تقدم لكم Premium URL Shortener ويعتبر من احسن سكريبتات إختصار الروابط باخر نسخة  وبه كتير من إضافات الرائعة منها تتبع زيارات.لوحة تحكم  إضافة إلى واجهة تتضمن (تسجيل.دخول,إستعادة باسورد,صفحة مراسلتنا) وأيضا تحليل روابط متقدم وكدلك خاصية API ..اترك لكم المجال لإكتشاف السكربت بكل إضافاته  مرفق طريقة التنصيب بلغة إنجليزية.

Premium URL Shortener is an awesome URL shortener script packed with many unique features. Some of the features include Geo-Targeting, Admin Panel, Fully Working User Interface (Registration, Login, Forgot Password, Contact Page) , Advanced URL filtering and API System. Plus, with many exciting upcoming features, it will only get better!

لمعاينة القالب :

معلومات دخول ادمن :

Email: [email protected]

Password: pass123

Main Page

Sample Short URL with Splash

Sample Short URL with Frame

Sample Stat Page

Login Page

Maintenance Page

للتحميل السكربت :

إضغط هنا

لا تنسوا مشاركتنا تجربتكم مع هذا السكربت الاكتر من رائع و المستخدم في اكبر المواقع والمنتديات سكربت إختصار الروابط Premium URL Shortener v2.1

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.