شرح ربط دومين من شركة LWS مع منصة بلوجر

تعريف موجز بالشركة LWS

لوجو شركة LWS
لوجو شركة LWS

Ligne Web Services (lws.fr) شركة فرنسية، أنشأت سنة 1999 وهي متخصصة في استضافة المواقع الإلكترونية وتسجيل أسماء النطاقات لأغلب الامتدادات الموجودة (eu .com .net .org .fr …) .

تتوفر الشركة على مجموعة من خطط الاستضافة والخوادم التي تلبي رغبات مختلف زبنائها سواء كانوا أشخاصا عاديين، مهنيين، جمعيات، نوادي أو مؤسسات عمومية… ساهمت كفاءة تقنيي شركة lws.fr وجودة خدمات الدعم  في جعلها ترتقي إلى أكبر الشركات العالمية المختصة في المجال، بل وأصبحت تشكل منافسا عنيدا بالنسبة لهم نظرا لجودة الخدمات التي تقدمها (خاصة لمن يستهدف السوق الأوروبي)، مستوى الحماية التي تتمتع بها وأسعارها الرخيصة.


الشركة في أرقام:

استثمرت شركة Ligne Web Services سنة 2013 ما يفوق 350 ألف يورو، وهذا يضح مدى ضخامة الشركة واستثماراتها الكبيرة.

عدد الخوادم التي تديرها الشركة: ما يزيد عن 1.500 خادم.

عدد المواقع المستضافة        : أزيد من 190.000 موقع.

عدد الإيميلات التي تديرها     : أزيد من 1.900.000 إيمايل.

عرض الشركة القاتل لباقي الشركات المنافسة (لمدة محدودة)

تظهر الشركة بين الفينة والأخرى بعروض خيالية تكسر به جميع أسعار الشركات المنافسة (إكتشف العروض الحالية هنا)، وفي الفترة الحالية التي كتب فيها هذا المقال تقدم الشركة “العرض المخيف” حسب تسميتها، وهو اسم نطاق (دومين) .com و .fr و .be بـ 0.99 يورو فقط، للمزيد من التفاصيل عن هذا العرض والاستفادة منه اضغط هنا (العرض محدود أيام فقط تفصلنا عن نهايته).

أحصل على نطاق بأرخص سعر 0.99
أحصل على نطاق بأرخص سعر 0.99

لمعرفة كيفية ربط دومين من LWS مع بلوجر (Blogger)

في نهاية الموضوع وحتى يتم الاستفادة من عرض الشركة للمدونين الذين يعملون على بلوجر سأقدم لكم في الفيديو بالأسفل طريقة ربط دومين من شركة LWS بمدونة بلوجر، فرجة مفيدة وإلى عرض قادم إن شاء الله.


للشراء لا تنسى دعمنا ودلك بالشراء من خلال هذا الموضوع وشكرا إضغط على بانر للحصول على العرض.


عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.