“غوغل” تطلق نظاماً ترجمة للبريد الالكتروني Gmail

أعلن عملاق محركات البحث العالمية (غوغل) نية الشركة تزويد البريد الالكتروني التابع لها والمعروف باسم “جي مايل” بنظام يمكن من خلاله ترجمة الرسائل إلى لغة المستخدم بصورة فورية.
وكشفت الشركة على مدونتها الرسمية أنه بإمكان المستخدم من خلال الضغط على أيقونة مخصصة في رأس الصفحة ترجمة أي رسالة واردة إلى اللغة التي يفضلها.
وجاء على المدونة أن عمليات الترجمة التي يقوم بها النظام الجديد خلال يوم واحد تعادل عمليات الترجمة التي يقوم بها الفرد خلال عام كامل أي ان النظام الجديد يقوم بعمليات ترجمة لكلمات تكفي لملء مليون كتاب وذلك في اليوم الواحد على حد تعبير الشركة.
وبينت الشركة أن نظام الترجمة الجديد قائم على مليارات المصطلحات والمعاني المختلفة والتي تشمل نحو 65 لغة إلا أن الجدير بالانتباه هو نظام انتقاء المعاني الجديد والذي يعتمد نظاما جديدا لتقديم أنسب المعاني للكلمة حسب موقعها ومكانها في سياق الجملة.
هسبريس – و م ع

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.