قائمة منتديات تضم 800 منتدى عربي

تجميعية تضم 800 منتدى عربي  هي كل ما تحتاجه لجلب الزوار و عمل باكلينك لموقعك  لنقل أنك  قمت بالتسجيل فيها كلها أي أنك كسبت 800 باكلينك مجانا و من أجود الباكلينكات المجانية التي يمكن أن تحصل عليها كذلك لنقل أنك نشرت موضوعا جميلا  يغني بمتابعة وغني بالمعلومات  اي أن موضوعك سوف يشاهده كثير من زوار من هذه المنتديات ونسبة التحويل قد تصل ل 50 في المئة لموقعك لأنك واضع رابط المصدر . 

قائمة منتديات تضم 800 منتدى عربي

قائمة منتديات تضم 800 منتدى عربي

حسابيا أنت الدي سوف تكسب كتير لنقل أنك تنشر مقالا  في 15 منتدى يوميا  أي أنك سوف تنتهي من النشر بعد مرور شهرين  أي ضمان لزوار مستمر لنقل 15 منتدى سوف يأخد منك ساعة كاملة وما مانع لكن سوف تكون بنتيجة كالتي تراها في ديماهنا. 

كذلك نسبة الزوار لنقل 15 منتدى سوف يجلب لك كل موضوع في منتدى 10 زوار وهذا أقل من المعتاد إذن نتيجة هي 150زائر مهتم لتعرف عليك وعلى مدونتك هنيئا قد إكتسبت 150 متتبع يومي حقيقي  من أول نشر فما بالك لو أنهيت القائمة كاملة خد كل وقتك في النشر و تعديل بروفايلك في المنتديات.

لتحميل :

إضغط لتحميل قائمة المنتديات مجانا

 

قائمة منتديات هي هدية من ديما هنا إعداد خاص وتجميعية خاصة  لا تنسونا بالدعاء وكذلك المشاركة  في موضوع قائمة منتديات تضم 800 منتدى عربي .

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.