قالب keremiya ستايلات مختلفة

في هذا الموضوع سوف نضع جميع قوالب keremiya المختلفة حسب الستايلات والتعديلات التي قام بها أصدقاء الموقع او اي مواقع التي تعمل بنفس القالب بألوان واشكال مختلفة ولكن تعتمد على قالب keremiya بكل نسخه وسوف نستعرض في هدا الموضوع المتجدد كل مرة قوالب جديدة قابلة لتحميل والتركيب حسب ما شرحنا في الموضوع السابق.

مميزات القالب :

شرح تركيب الوورد بريس وقالب Keremiya

قالب Mamzouka البني :

صورة القالب Keremiya-v4

تحميل : Keremiya-v4

قالب موقع Cinemangas الازرق :

قالب cinemangas الأزرق

تحميل قالب Cinemangas

قمت سابقا بوضع موضوع خاص بقوالب مختلفة يمكنكم الرجوع إليه ايضا نص الموضوع السابق :

“كثيره هى قوالب ووردبريس للافلام وبعدة لغات موجودة على شبكة الانترنت وقليلا ما نجد قوالب للافلام خاصة بمعنى الكلمة تصلح لمواقع الافلام وتستحق ان نقتنيها او ان نحملها . موضوع اليوم يشمل مجموعة رائعه من قوالب الووردبريس الاجنبية التي تم إختيارها وايضا ترجمة بعضها . تم اختيار القوالب من طرفنا لعدة اسباب اهمها الاحترافية في العمل بالاضافه الي التميز في اختيار القالب مشروع الدورة . الموضوع باذن الله سيكون متجدد فور إيجاد قوالب جديده بالاضافه انه سيتم تحيث الموضوع باضافة قوالب اخرى تم بحث عنها من طرفنا او من طرف اصدقائنا على الموقع او على الفايسبوك حتى تعم الفائده لكل مستخدم عربي يستخدم منصة ووردبريس الرائعة في موقعه .”

أفضل قوالب ووردبريس احترافية لعرض الافلام والمسلسلات

كل مرة سوف يتم إضافة ستايلات جديدة حالة توفرها ومشاركتك هي ما سوف تغني هدا الموضوع وشكرا.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.