لماذا أختار بلوغر لبدئ موقعي ؟

لماذا أختار بلوغر لبدئ موقعي ؟

blogger
لماذا أختار بلوغر لبدئ موقعي ؟

السلام عليكم، لماذا أختار بلوغر لبدئ موقعي ؟ كما تعلمون فبلوغر هي من أفضل منصات التدوين على مستوى العالم ، والتي في رأيي تفوقت على منافستها ووردبريس ، للبدئ بموقعك الشخصي فأنت تحتار ماذا تختار ، لاكن في هده المقالة بإدن الله سأدكر لك تجربتي الشخصية مع بلوغر وسوف أذكر .إيجابياتها وسلبياتها.

السلام عليكم، كما تعلمون فبلوغر هي من أفضل منصات التدوين على مستوى العالم ، والتي في رأيي تفوقت على منافستها ووردبريس ، للبدئ بموقعك الشخصي فأنت تحتار ماذا تختار ، لاكن في هده المقالة بإدن الله سأدكر لك تجربتي الشخصية مع بلوغر وسوف أذكر إيجابياتها وسلبياتها.
إيجابيات بلوغر :
بلوغر تابعة لغوغل وهدى مايعطيها الأفضلية من حيت محرك البحت غوغل ، هدا يعني أرشفة قوية.
أمان في الإستخدام لأن منصت التحكم في المدونة مرتبطة بحسابك على غوغل وهدا مايعطيها الأفضلية من ناحية الحماية.
إصتضافة مجانية دات اداء عالي وسرعة عالية، ومساحة نقل بيانات غير محددة أو غير منتهية.
سهولة في الإستخدام وسهولة في تعديل قوالب بلوغر.
سلبياتها:
من سلبيتها في رأيي انك فو الحقيقة لا تمتلك أي شيئ فربما في يوم من الأيام قد تتوقف هده الخدمة ، أو ربما تحدف بلوغر مدونتك ، أو غير دلك .
هدا رأيي فما رأيك ؟

ساهم معنا رأيك في موضوع لماذا أختار بلوغر لبدئ موقعي ؟

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.