لماذا استخدام خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

  لماذا استخدام خدمات التسويق عبر البريد الإلكتروني؟
خدمات البريد الإلكتروني والتسويق واخذ مكان بريدية مباشرة. بدلا من إنفاق الوقت والمال على خلق حملات التسويق الطباعة التي في نهاية المطاف في صناديق البريد المغبرة، يمكنك الجمع بين الآن التسويق الخاصة بك والشبكات الاجتماعية مع جهود حملات البريد الالكتروني الفعال. مع البريد الإلكتروني والتسويق، يمكنك ان ترى على الفور الذي فتح رسائل البريد الإلكتروني، الذي يربط انهم النقر على وعدد من المشتركين الخاص بك إعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني لأصدقائهم.خدمات البريد الإلكتروني والتسويق حتى نقدم أزرار الشبكات الاجتماعية مثل مثل وتويت حتى رسائلك، بل هي أسهل لتقاسمها مع الآخرين. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ان ترى أيضا عدد عناوين البريد الإلكتروني المرتجعة رسائل البريد الإلكتروني، وكيف كثير من الناس إلغاء اشتراكك من رسائل البريد الإلكتروني. من خلال هذه التقارير، يمكنك التعرف بسرعة أدوات التسويق التي تعمل لديك ولدى ما يمكنك القيام به لتحسين متناول يديك. طريقة أخرى يمكنك القيام بذلك عن طريق إرسال المسوحات من خلال هذه الخدمات الى الزبائن التي يمكن أن تساعدك في شحذ على المنتجات ونهج أفضل يلبي احتياجاتهم ومصالحهم.



بمجرد التحول إلى البريد الإلكتروني والتسويق، سوف يتساءل كيف كنت من أي وقت مضى لا مع بريدية مباشرة من خلال هذا المنصب. التسويق عبر البريد الإلكتروني يجعل من التواصل مع العملاء أسهل وأكثر فعالية. في هذا الموقع، يمكنك قراءة نقدية شاملة لمنتجات مثل iContact، البريد الإلكتروني والمعيار اتصال دائم. يمكنك أيضا معرفة المزيد حول كيفية تحسين حملات البريد الإلكتروني الخاص بك من خلال قراءة مقالات حول خدمات البريد الإلكتروني والتسويق.


خدمات البريد الإلكتروني والتسويق: ما للبحث عن
ويمكن خلق حملة البريد الالكتروني ان تكون بسيطة مثل إضافة أسماء إلى قاعدة بيانات، تخصيص وسيلة سهلة الاستخدام لقالب والنظر في مدى فعالية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن طريق الرسوم البيانية الدائرية بسيطة والرسوم البيانية. بحثنا عن الخدمات التي تقدم أدوات بديهية والتي سوف تساعدك على تحميل بسرعة قائمة جهات الاتصال. بحثنا أيضا عن المنتجات التي تمنحك المرونة لتعديل التصاميم على رسائل البريد الإلكتروني والتسويق الخاص بك، بحيث تعكس صورة شركتك.


بالإضافة إلى ما يصل إلى التاريخ، التصاميم، ونحن أيضا بالبحث عن المنتجات التي هي سهلة التعلم والاستخدام حتى تتمكن من قضاء وقتك مع الزبائن بدلا من الدردشة على شبكة الإنترنت مع دعم التكنولوجيا. وفيما يلي المعايير التي استخدمناها لتصنيف خدمات البريد الإلكتروني والتسويق.


ميزة مجموعة
ورقة، والحبر، والعلامات والطوابع البريدية. والازعاج من الاعلانات البريدية المباشرة سرعان ما تتلاشى الأزمة الحالية إلى أعماق الذاكرة الخاصة بك بمجرد أن تبدأ في استخدام خدمة البريد الإلكتروني والتسويق. في مجرد دقائق، يمكنك رفع الصور، كتابة النص الخاص، والتعامل معها كيفية عرض النص الخاص بك، وإضافة روابط وحصة وسائل الاعلام شريط الاجتماعية، وأكثر من ذلك. والبريد الإلكتروني والتسويق الفعالة خدمة يوفر ميزات المهنية، ستحتاج الى خلق مسوحات العملاء، والنشرات الإخبارية ورسائل البريد الإلكتروني الحدث الآخر. وبالإضافة إلى ذلك، العديد من خدمات البريد الإلكتروني والتسويق توفر المرونة للعمل إما في شكل التصميم أو مباشرة مع HTML. مع معظم المنتجات، يمكنك حتى أن تختار ما إذا كنت تريد إنشاء رسالة البريد الإلكتروني من الصفر، أو الاختيار من بين قائمة كبيرة من القوالب المبتكرة.


مع الارسال مباشرة، يمكنك اجراء فعليا نسخة في يدك قبل إرسالها إلى الزبائن. ومع ذلك، إذا كان هناك خطأ، انها عودة إلى الطابعات. خدمات البريد الإلكتروني والتسويق تمكنك من معاينة البريد الإلكتروني الخاص بك على شاشة الكمبيوتر أو على نسخة مطبوعة من طابعة مكتبك. الآن، بعض خدمات البريد الإلكتروني والتسويق لدينا حتى معاينة العديد من شاشات العرض الأكثر شيوعا حتى تتمكن من توقع كيف زبائنك سوف نرى قطعة التسويق الخاص بك. هذه الميزات مفيدة تسمح لك بسرعة لضبط النصوص والصور أو الروابط في البريد الإلكتروني الخاص بك لجعلها دقيقة وجذابة.


البريد الإلكتروني إنشاء الحملة
يجب خلق حملة التسويق عبر البريد الإلكتروني تكون سهلة، بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك أو خبرة. العديد من خدمات البريد الإلكتروني والتسويق وتشمل المعالج على المشي لكم من خلال إنشاء الرسالة الإخبارية، البريد الإلكتروني أو المسح. يمكنك اختبار فعالية من صياغة الرسالة والصور للتأكد من أن مزودي خدمات البريد الإلكتروني لن علامة على أنها غير المرغوبة والتي المشتركين الخاص بك لن تجد في علب البريد غير المرغوب بهم. بعض خدمات البريد الإلكتروني والتسويق أيضا ربط إلى مواقع الشبكات الاجتماعية لزيادة نطاق حملة البريد الإلكتروني الخاص بك.


حملة التقارير
خدمات البريد الإلكتروني والتسويق تقديم التقارير والرسوم البيانية والإحصاءات التي تبين لكم كيف حملة البريد الإلكتروني الخاص بك يقوم به. يمكنك أن ترى كيف العديد من الزبائن فتح رسائل البريد الإلكتروني، وحتى الذي يربط ينقرون على. يمكنك ان ترى كم من الناس إلغاء الاشتراك، وعدد رسائل البريد الإلكتروني إلى الأمام إلى الآخرين. هذه التقارير أيضا تمكنك من معرفة عدد رسائل البريد الإلكتروني المرتجعة، أو لم تصل إلى وجهتها المقصودة، وكيف لا يزال كثير من فتحها. بعض خدمات البريد الإلكتروني العمل مع جوجل تحليلات لإعطائك المزيد من البيانات حتى على المساهمة في حملة انتخابية ناجحة. خدمات التسويق معظم البريد الإلكتروني تساعدك على الحفاظ على قائمة جهات الاتصال عن طريق حذف تلقائيا عناوين البريد الإلكتروني التي ترتد.


سهولة الاستخدام
من المهم أن تختار خدمة البريد الإلكتروني والتسويق التي هي سهلة الاستخدام. أم لا يمكنك معرفة خصوصيات وعموميات من حملات البريد الإلكتروني، والترميز HTML أو كيفية استخدام تقارير الرصد والإحصاء، ويجب أن خدمة اخترت توفير الأدوات والتوضيحات اللازمة لمساعدتك في إنشاء بسهولة حملة فعالة.


المساعدة والدعم
وينبغي أن يكون التسويق عبر البريد الإلكتروني أرفع خدمة توفير خيارات المساعدة للحصول على انك بدأته، بما في ذلك دليل مستخدم، والمعالج على المشي لكم من خلال خلق ورصد حملة البريد الإلكتروني الخاص بك، أسئلة وأجوبة، بلوق، والدروس والمقالات التي توضح كيفية إنشاء فعالة الحملات. وينبغي أن يشمل الدعم والقدرة على الاتصال بالشركة عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.


خدمات البريد الإلكتروني والتسويق هي وسيلة ممتازة لعملك على التواصل مهنيا مع المشتركين البريد الإلكتروني الخاص بك والعملاء. النشرات الإخبارية العادية وحملات البريد الالكتروني الاعلان تسمح لك أن ينمو عملك على نحو فعال، والاستطلاعات تعطيك آراء قيمة.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.