مستحيل VPN Premium مجانا لمدة شهر مع VPN.Express لمدة محدودة

من منا الأن لا يحتاج لحماية معطياته وأيضا تغيير الايبي الخاص به اي تغيير بلد الإتصال ليتمكن من مشاهدة إعلانات الغربية او تجسس على سوق او نيش في مجال خاص ال VPN يساعدك على هده المهمة رغم ان لل في بي ان عدة امور اخرى يقوم بها ولكن بالنسبة لنا نحن نحتاجه فقط لتغيير بلد اتصال لنتمكن من وصول لسوق معين او نيش معين وتجسس على المنافسين  ومعرفة اساليب الإعلان الجديدة.

مستحيل VPN Premium مجانا لمدة شهر VPN.Express
مستحيل VPN Premium مجانا لمدة شهر VPN.Express

موقع   VPN.Express  إكتشف الموقع ومميزاته يهدي  شهر مجانا.

لتحميل البرنامج إضغط على الرابط : https://vpn.express/downloads
لتحميل إضافة  chrome إضغط على الرابط :   VPN express webstore chrome

طريقة الحصول على شهر مجاني  أولا ندخل عبر الرابط التالي  :

شهر VPN مجاني

  1. نختار باك Premuim
  2. نختار مدة شهر
  3. ندخل الكوبون
  4. ندخل الايمايل
  5. قم بالتسجيل باي وسيلة دفع متاحة(من احسن تفعيل بواسطة بايبال)
  6. قم بتفعيل حسابك عبر الرسالة التي سوف تصلك إلى علبة الواردات.

 

للحصول على الكوبون شارك الموضوع على جوجل أو فايسبوك

[sociallocker]

كوبون كود

FREEVPNEXPPRESS

[/sociallocker]

ماهي الـ VPN ؟

الـ VPN هي عبارة عن توصيل شبكتين أو جهازين عن طريق الإنترنت، حيث تقوم بتشفير البيانات لحمايتها من السرقة وإخفاء هوية المستخدم.

بشكل معمق  VPN أو ما يعرف بـ الشبكة الافتراضية الخاصة هى أحد أفضل الحلول التى تقوم بتشفر اتصالك بالإنترنت أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى عن طريق عمل “نفق” وهمي يشفر ما تمر منه البيانات وهذا يعني عدم قدرة أى شخص أو هيئة على إعتراض بياناتك أو نشاطاتك على الإنترنت حتى لو كان مزود خدمة الإنترنت الذى تتعامل معه ولا يتفوق على هذه الخدمة غير إتصالك بالأقمار الصناعية أو ما يعرف بـ “الستالايت” .

ما هي البروتوكولات المعتمدة عليها تقنية VPN ؟

PPTP : Point-To-Point Tunneling Protocol
L2TP : Layer Two Tunneling Protocol
وهما البروتوكولان الرئيسيان المعتمد عليهما ال VPN
IPSec : IP Security Protocol
وهو بروتوكول النظام الامني لل VPN يتضمن IPSec بعض تقنيات التشفير القوية لحماية بياناتك من عالم VPN

مميزات وعيوب استخدام VPN:

المميزات :

1- يوفر الكثير من المال خاصة في تكاليف الاجهزة.
2- يسهل إدارته والتحكم به من خلال تطبيقات على أجهزة.

العيوبة:

1- خدمات مجانية لل VPN تفقده مصداقيته حيت ان معظم الخدمات المجانية تقوم ببيع كل معلوم التي تم تداولها في خدمة *ننصح بالخدمات المدفوعة موثقة.

2-قد تصبح بياناتك عرضة للمتطفلين، إذا لم تستخدم الخدمة بشكل صحيح.
3- ما زال IPSec وحتى الان في طور التجربة.
4-بعض الشركات التي تقدم الخدمة قد تكون غير آمنة، لوجود بعض الثغرات بها.

عشرة أسباب توضح لماذا يجب علينا أن نستخدم خدمة VPN ؟

1- بدون إتصالك بالإنترنت عن طريق خدمة الـ VPN فإن مزودة خدمة الإنترنت سيكون لديه سجلات بالمواقع التى تتصفحها وهذا يمثل مشكلة لخصوصية المستخدمين فنحن لا نعلم ما يحدث بهذه السجلات لأن الحكومة ولسبب ما من السهل أن تطلب من مزود خدمة الإنترنت بإعطاءهم بيانات مستخدم ما ونحن نعلم المبدأ الذى يقول “ما هو قانوني ليس دائماً أن يكون أخلاقي” وبناء على هذا وسابق معرفتنا بما يحدث نقول أن القوانين في الوطن العربي تكتب ولا تنفذ ولذلك فإن أستخدامك للخدمة سيتيح لك تشفير إتصالك بإنترنت.

2- تحدث في تدوينة سابقة عن أن أى موقع يقوم بشكل إفتراضي بتسجل عناوين الإنترنت الخاصة بالزوار ومزود الخدمة المشتركين معه وفي أى مكان يتواجد وما هو نوع الاتصال ووقت الزيارة وغيرها من التفاصيل التى تجعل من السهل تتبع المستخدمين أما إن قمت بأستخدام خدمة VPN فلن ستطيع أحد معرفة مكانك إلا الشركة التى تقدم الخدمة وهذه نقطة سأوضحها لاحقاً ولكن المقصود أنك ستستخدم خوادم الشركة الموجود في انحاء متفرقة من العالم وهذا يتيح لك عدم الكشف عن هويتك.

3- ربما تكون حكومة دولتك قد قامت بمنع موقع أو محتوى ما لأسباب سياسية أو لأى سبب أخر وأنت بحاجة إلى زيارة هذا الموقع فمع أستخدامك لخدمة VPN ستتمكن من تجاوز هذه الرقابة بكل سهولة.

4- هناك بعض الدول التى لديها قوانين فيما يتعلق بحقوق الملكية الفكرية وهذا من الممكن أن يجعلك تحت طائلة القانون إذا قمت بتحميل أى من هذه المواد من على الإنترنت بدون شرائها بشكل رسمي مثل ما نقوم به جميعا وأقصد بذلك الـ Torrent  ولذلك أستخدامك لخدمة VPN سيبعد عنك الشبه وملاحقة الشركات لك إذا ما كنت قد فعلت ذلك.

5- إذا كنت ممن يتنقل كثيراً وتحتاج بين الحين والأخر الدخول على الإنترنت فمن غير الجيد أستخدام الشبكات الـ Wifi العامة سواء الموجودة في المطاعم أو المطارات أو الفنادق أو المنتزهات العامة والأماكن المفتوحة أو غير ذلك فإن أستخدام لخدمة VPN سيزيد من حماية جهازك وتأكدك من ليس هناك أى شخص يحاول التجسس عليك أو سرقة حساباتك.

6- رخص ثمن الخدمة التى تبدأ من 5$ وحتى 35$ شهرياً وذلك على حسب نوع المميزات المتاحة مثل جودة وسرعة الاتصال ونوع التشفير في كل باقة معروضة من الشركة التى تقدم الخدمة وما أكثرهم ولكني شخصياً الان استخدم خدمة VPN.Express والتى تتيح لى تصفح الإنترنت بكل أمان حتى هذه اللحظة وعموماً إذا كنا نتحدث عن الشركات التجارية المعروفة فلا أنصح الان بها بما انه فضائح نشر معلومات المستخدمين من خلالهم ومعظم خدماتهم اصبحت ممنوعة (سيرفات تم رصدها) اما خدمة الجديدة فهي تستخدم اخر التكنولوجيا ..

7- سهولة أستخدام الخدمة فحتى لو كنت مبتدأ في أستخدام الحاسوب فلن تجد أى مشكلة في التعامل مع اتصالاتك بـ VPN فكل ما عليك فعله إدخال أسم الحساب وكلمة المرور التى ستحصل عليها من الشركة وبذلك يتم تشفر إتصالك.

8- دعم الخدمة لأنظمة تشغيل الحاسوب والهواتف الذكية واللوحيات فمهما كان نوع اتصالك بالإنترنت سواء لينكس أو ويندوز أو ماك أو أندرويد أو IOS أو موزيلا أو أوبونتو فون ستجد أن الخدمة متاحة لك.

9- أستخدامك خدمة VPN سيمنع محركات البحث مثل جوجل وياهو وبنج من فهرسة أو تخزين عمليات البحث التى قمت بها سابقاً.

10- هناك بعض الخدمات والبرامج التى تسجل عناوين الإنترنت الخاصة بالمشتركين والمستخدمين وهذه السياسات مضادة تمام قوانين حماية خصوصيات المستخدمين.

 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.