أسطوانة الطريق نحو الامتياز للدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله

 أسطوانة الطريق نحو الامتياز للدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله 

dimahna

بسم الله الرحمان الرحيم
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى آله وصحبه ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين

قررنا أسرة ديما هنا تقديم لكم أجمل أسطوانة من تصميم عالم احتراف الكمبيوتر أسطوانة تجميعية لأهم تلاث كتب تطوير الذات و تنظيم الوقت و التميز خاصة بالأستاد الدكتور المتميز في العالم وعلى الصعيد العربي ابراهيم الفقي رحمه الله .أنصح كل شخص يريد كسب أفكار و منهجيات تساعده في تسييرشؤون الحياة و كسب سبل النجاح بملئ الفراغ بكتب هذا العالم و الذكتور المتميز. فاللهم انفعنا و اجعلنا ممن ينفعون الأمة الاسلامية و اجعلنا ممن يحبون الخير للغير و ينفقون في سبيل الله.

 dimahna
صورة التجميعة
d
 أسطوانة الطريق نحو الامتياز
mycomputer-now.com
أسطوانة الطريق نحو الامتياز

 أسطوانة الطريق نحو الامتياز للدكتور ابراهيم الفقي رحمه الله 

تم بحمد الله و فضله لا تنسونا من صالح دعائكم نتمنى أن تكونو قد استفدتم من حلقة اليوم لا تبخلوعلينا  بتشجيعاتكم و ردودكم . ان أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك كما شاركناه معك كن محبا للخير … نلتقي في حلقة أخرى ان شاء الله بالتوفيق للجميع.
كما نمنى زيارتنا على عالم احتراف الكمبيوتر  😛 الذي يقدم أجود الدروس في مجال الكمبيوتر و المعلوميات
تحميل

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.