أسهل طريقة للحصول على دومين ب سعر 0.99 يورو بدون مشاكل

سوف تتعرف في هذه التدوينة عن كيفية الحصول على دومين بسعر رخيص جدا وهو 0.99 دولار بدون مشاكل  وايضا سعر التجديد عادي(ثمنه الاصلي في حدود 10 يورو) وليس كباقي شاركات التي تزيد في سعر لاكثر من 40دولار …. في هذه التدوينة التي سوف ارفقها بفيديو شرح الطريقة  اتحدث فيه عن شركة LWS الفرنسية التي سبق وان وضعتها لكم في موضوع سابق مند سنة تقريبا وهاهو العرض من جديد.

يمكنك الحصول على اكثر من دومين ولذلك بدفع بنفس البايبال لا مشكلة فقط عليك تغيير الايمايل والمعلومات أخرى بإضافة لتغيير اييبي فقط بإطفاء روتر لا غير 🙂 يمكن إستخدام ايبي محلي يعني إن كنت من المغرب ففقط إعمل بأيبي مغربي لا مشكلة.

الإحتياجات :

  • سوف تحتاج لبايبال (PAYPAL)
  • إيمايل جديد كل مرة هناك خاصية في جيمايل بإضافة + او نقطة . في إيمايل ويصلك لنفس الحساب لم أجربها ولكن جربوها هكذا تحصولون على عدة إيمايلات ويصلك لنفس الإيمايل الرئيسي.
  • صورة لبطاقة هوية لتفعيل (معلومات إسم والعنوان تكون مطابقة لما في البطاقة) ترسل فقط الوجه البطاقة.
  • إستخدام متصفح خاص الدي لا يحفظ الكوكيز (navigateur privée ) موجودة في كل من جوجل كروم وايضا فايرفوكس.

هذا كل ما في الامر الان شاهد الفيديو لتعرف طريقة التسجيل 🙂

رابط دخول  للحصول على عرض مباشرة من هنا :

إضغط هنا للحصول على العرض

هذا كل ما في الامر إلى الان اي إستفسار ضعه في تعليقات لا تنسى دعمك لنا دمتم في رعاية الله

أتمنى ان يكون موضوع حصول على عدد لا نهائي من دومينات بسعر 0.99 قد نفعل بعمل خدمات إعادة البيع وغيره للإستفادة اكتر إستثمر وشغل جمجمتك تكسب 😉

 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.