حصري : خاصية تلقي دفعات ادسنس عن طريق تحويل إلكتروني

نعم لقد قامت الادسنس بإضافة خاصية للمغاربة وهي توصل بدفعات عبر تحويلات بنكية اي انك تستطيع حصول على مستحقاتك مباشرة في حسابك البنكي  في المغرب او حتى على بايونير وسوف إن شاء الله نشرح طريقة إضافة حساب بايونير على ادسنس بحول الله.

adsense- payement electronique
adsense- payement electronique

ما هو تحويل إلكتروني ؟

تحويل إلكتروني هو إرسال اموال او مستحقات مباشرة و إلكترونيا مما يسمح لك حصول على اموالك مباشرة في حسابك البنكي. جوجل ادسنس ترسل لك اموالك بالدولار او ب اليورو حسب عملة حسابك,عبر حوالة بنكية في اي بنك انت مشترك معه في بلدك.وتضاف الاموال في حسابك خاص (رصيدك).تعتبر هده الخاصية سريعة وبسيطة بإضافة انها امنة  لتتوصل بمستحقاتك.

كيف سيتم دفع عن طريق التحويل الإلكتروني؟

سوف يتم دفع مستحقاتك في حسابك المصرفي مرة كل شهر عن طريق تحويل الكتروني. لكي تستلم دفعاتك بهذه الطريقة  عليك كتابة واتباث معلوماتك البنكية  حسب نوع بنك خاص بك في بلدك . يمكنك ان تجد المعلومات الضرورية في صفحة ادسنس اعدادات الدفع. راسل و إدهب إلى بنك الدي تريد ربط به و اطلب منهم معلوماتك لكي تستطيع حصول على دفعات من الخارج.

عند إضافة معلومات حسابك المصرفي, عليك إتمام إدخال معلومات صحيحة في مكانها والتي توصلت بها من البنك الدي تتعامل معه لكي تدخل تلك المعلومات  تابع الخطوات :

  1. قم بتسجيل دخول لحسابك في الادسنس.
  2. في الرئيسية  (Accueil) إضغط على  دفعات (Paiments)  في قائمة على اليسار ثم إضغط على اعدادات الدفع ( PAramètres du paiement).  او إضغط بكل سهولة بنسبة للجدد مسجلين على بانر الاحمر  تم تعليق دفعاتك ‘Vos paiements sont actuellement reportès”.
  3. في  قسم طرق الدفع متاحة (Modes de paiement disponibles) إضغط على إضافة وسيلة دفع (Ajouter un mode de paiement).
  4. فعل خاصية دفع عبر تحويل إلكتروني (Virement électronique vers le compte bancaire). تم إضغط استمرار.
  5. ادخل معلوماتك خاص بالبنك الدي تريد ربط به ثم إضغك تاكيد ومتابعة.
حصري : خاصية تلقي دفعات ادسنس عن طريق تحويل إلكتروني
حصري : خاصية تلقي دفعات ادسنس عن طريق تحويل إلكتروني

ما هو البنك الدي استطيع من خلاله حصول على تحويلات إلكترونية ؟

لتلقي دفعتك، سوف تحتاج إلى المعلومات التالية (كلها مطلوبة):

  • Le numéro de compte bancaire
  • Le nom du titulaire du compte
  • Le code SWIFT
  • Le nom de la banque

وهذه المعلومات أدناه هي اختيارية، حسب  البنك الذي تتعامل معه إذا كان  يتطلبها:

  • Le code SWIFT de la banque intermédiaire
  • Le nom de la banque intermédiaire
  • Toute instruction de type “À porter au crédit de” ou “Au bénéfice de” demandée par votre banque

هل يجب أن ارسل تفاصيل حسابي المصرفي في كل مرة أحصل على الدفعة؟

لا . سوف تدخلها لمرة واحدة وسوف يتم استعمالها في كل دفعاتك المستقبلية كما هي إلى في حالة قمت بتغييرات.

أين يمكنني العثور على المعلومات المصرفية للدفع؟

كل ما عليك كما قلت سابقا هو الاتصال بالمصرف للحصول على  المعلومات المصرفية اللازمة لمعالجة دفعتك.

ما المقصود برمز SWIFT؟

رمز SWIFT هو عبارة عن رمز تعريفي فريد للمصارف والمؤسسات المالية الأخرى. يمكن أن يزودك المصرف برمز SWIFT الصالح للاستخدام.

ما المدة التي يستغرقها وصول تحويل إلكتروني؟

تصل عادةً الأموال التي يتم إرسالها عبر التحويل الإلكتروني إلى المصرف في غضون ثلاثة أيام عمل. عندما يتسلم المصرف الأموال، قد يستغرق ذلك عدة أيام عمل قبل أن تتوفر الأموال في حسابك. للحصول على جدول زمني أكثر دقة للسداد، يُرجى الاتصال بالمصرف.

لقد أرسلت تفاصيل حسابي المصرفي ولكني أرغب في تغييرها. كيف يمكنني فعل ذلك؟

لتقديم المعلومات الصحيحة، يلزم إضافة حساب مصرفي جديد من خلال النقر على الدفعات في جزء التنقل الأيمن والانتقال إلى صفحة إعدادات الدفع، أو عن طريق النقر على التنبيه الأحمر في حسابك الذي يتضمن الرسالة “تم تعليق دفعاتك حاليًا”، ثم إزالة الحساب المصرفي الحالي.

لحماية خصوصية معلوماتك المصرفية وأمانها، لا يملك فريق دعم عملاء AdSense حق الوصول لتعديل المعلومات التي أدخلتها أو إزالتها.

تم إدخال معلومات حسابي المصرفي بطريقة غير صحيحة. فماذا يجب أن أفعل؟

يجب إدخال معلومات حسابك المصرفي بطريقة صحيحة حيث سيتم إصدار الدفعات إلى الحساب المصرفي في سجلات. إذا لاحظت أن المعلومات التي تم إدخالها غير صحيحة، يُرجى مراجعة تفاصيل الدفع وإضافة حساب مصرفي جديد بأسرع وقت ممكن.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إعادة إصدار الدفعة إذا وصلت الأموال إلى حساب مصرفي صالح. إذا رفض المصرف الدفعة، فستتم إعادة الأموال إلى حسابك.

إذا تم إصدار الدفعة وكانت معلومات حسابك المصرفي التي أدخلتها غير صحيحة، يُرجى الاتصال بالمصرف على الفور.

يتطلب المصرف نسخة من عقدي مع Google. من أين أحصل عليه؟

للحصول على نسخة من عقدك مع شركة Google لإرسالها إلى المصرف، يُرجى الانتقال إلى بنود وشروط برنامج Google AdSense.

يشير حسابي على AdSense إلى أنه قد تم إجراء الدفعة، ولكنني لا أتمكن من العثور عليها في حسابي المصرفي. فماذا أفعل؟

يمكن أن تستغرق التحويلات الإلكترونية الدولية عدة أيام لتصل إلى المصرف؛ ومن ثم قد يكون هناك تأخير قبل أن تتوفر الأموال في حسابك. إذا مر ثلاثة أيام على الأقل من وقت إرسال Google دفعتك عبر التحويل الإلكتروني، فقد تحتاج إلى الاتصال بالمصرف لتأكيد الدفع. إذا لم يتسلم المصرف الدفعة خلال 10 أيام عمل، يُرجى الاتصال بدعم AdSense.

ما الرسوم التي يتعين عليّ دفعها لتسلم التحويلات الإلكترونية؟

لا تفرض Google أي رسوم لتسلم أموالك، ولكن قد يفرض عليك المصرف الذي تتعامل معه رسومًا. يُرجى الاتصال بالمصرف للاستفسار عن أسعار الصرف وغيرها من الرسوم التي تنطبق على دفعاتك.

إذا أردت تعديل جدول الدفع لتقليل الرسوم التي يتم خصمها من قِبل المصرف، يمكنك تعليق دفعاتك مؤقتًا. تعرّف على كيفية تعليق دفعاتك.

أنا لا أوافق على الرسوم التي يفرضها عليّ المصرف. هل يمكنني إلغاء التحويل؟

لا، لا يمكن إلغاء التحويل طالما تم إرساله إلى المصرف.

ما هو سعر الصرف؟

قد تتطلب الدفعة تحويلها إلى العملة المحلية، وذلك بحسب بلدك والمصرف الذي تتعامل معه. في هذه الحالة، يتم تحديد سعر الصرف بواسطة المصرف. يُرجى الاتصال بالمصرف مباشرةً للحصول على مزيد من المعلومات.

ما العملة التي سأتسلم به دفعتي الشهرية؟

ستصدر Google الدفعات بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، يمكن للمصرف الذي تتعامل معه تحويل الأموال إلى العملة المحلية من أجل إيداع الأموال في حسابك المصرفي.

هل يهم نوع العملة الأساسية التي يستخدمها حسابي لمصرفي؟

يمكن للمصارف في بعض البلدان تسلم الأموال بالدولار الأمريكي ثم تحويلها إلى عملتك المحلية. إذا كان المصرف الذي تتعامل معه يوفر إمكانية فتح الحسابات بالدولار الأمريكي، فهذا هو الخيار المفضل. يُرجى مراجعة المصرف للتعرّف على الخيار الأنسب بالنسبة لك.

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن إجراء الدفعات المرتبطة بالحسابات في روسيا سوى إلى الحسابات المصرفية الصادرة بالدولار الأمريكي.

خاصية تلقي دفعات ادسنس عن طريق تحويل إلكتروني

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.