شرح نظام إعلاني من جوجل DFP

شرح اعلانات DFP Small Business

توصل في الأيام الأخيرة معظم مستعملي الأدسنس رسالة عن إنطلاق خدمة إعلانية جديدة تحث إسم DFP smal business وقد بحث لكم عن فيديو يشرح هذه الخدمة وأقدمه لكم في موضوعنا هذا تمكنك هذه الخدمة من عمل وحدات اعلانيه وغيرها وهذا ما وجدته عن هذا النظام الجديد في المنتديات.

يوفرDoubleClick for Publishers (DFP) Small Business أحد الحلول المجانية من Google لعرض الإعلانات التي توفر مجموعة أدوات متكاملة لمساعدتك على تنظيم عملياتك الإعلانية وزيادة حجم العائدات إلى الحد الأقصى عبر جميع صفحاتك. ‬ كما يتضمنDFP Small Business تشكيلة متنوعة من الأدوات التي يمكنها المساعدة في تسهيل ما يلي:

  •  عدد الزيارات التي يتلقاها الإعلان.
  • عرض الإعلانات.
  • التنبؤ.
  • إعداد التقارير.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر DFP Small Business المنافسة في الوقت الحقيقي بين Google AdSense وشبكات المواقع الإعلانية التابعة لجهات خارجية ومعلنين آخرين غير مضمونين.

لدخول للموقع :

DFP Small Business

هذه صورة للوحة تحكم :

 

هنا الشرح بالفيديو :

كلمات مفتاحية :

شرح التسجيل في DFE
أعلانات جوجل
اعلانات ادسنس
شرح جوجل
موقع googl
شركات اعلانات

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.