قبل أن تبدأ تعلم التركيز على النجاح

قبل أن تبدأ تعلم التركيز على  النجاح أي شخص سوف يبدأ معنا رحلتنا في سلسلة الدولار الأول على ديما هنا يجب أن يتوفر على شروط أهمها  تركيز على النجاح. وهي مفتاح أساسي لأي عمل كيفما كان بعد التوكل على الله عز وجل. لم أدون كتيرا مؤخرا لإنشغالي في أمور شخصية وكذلك امور تحصيلية لكن العطلة على الابواب وسوف يكون كل الوقت أمامنا.

قبل أن تبدأ تعلم التركيز على  النجاح
قبل أن تبدأ تعلم التركيز على النجاح

على ماذا أركز بدون موقع :

  1. التحصيل و التعلم
  2. الفكرة و الإستراتيجية
  3. النجاح والإتقان
  4. الصبر والتفائل
  5. الجمهور وأدوات
  6. المداومة

على مادا أركز بعد إنشاء موقع :

  1. تطويره
  2. تعريف به
  3. إشهاره
  4. محتواه
  5. سمعته
  6. تجديد
  7. المداومة ما تم دكره بشكل دوري

ماذا يجب تجنبه بدون موقع :

  1. كثرة الاراء 
  2. إنتقاد
  3. طرح النتيجة مسبقة
  4. بحث في أمور خارجة عن سرب
  5. بحث في أمور ليست مدروكة (أعلى من مستواك)
  6. تفكير في مشروع يفوق تنفيده  ما عندك من المال.(اي الدي تنوي إستتماره)

ما يجب تجنبه بعد إنشاء موقع :

  1. تركيز في الترتيب (أليكسا)
  2. تركيز في عدد الزوار
  3. تركيز في ترتيب في محرك البحث
  4. رهاب الارباح من البداية
  5. تركيز على نسبة يومية
  6. تفكير في تغيير فكرة الموقع بعد مدة قصيرة.

لماذا كل هذا لأنه  يلخص كل ما يحدث لدى جميع المبتدئين في عالم الأنترنت أو ما نحن  بالمختصر العمل في عالم النت و تحصيل الارباح.

إذا ما تم إستيعاب هده النقاط سوف تكون قد هيئة نفسيتك وعقلك للأمور الجدية وكذلك حددت اولوياتك على تانوياتك وهكذا سوف تبدأ مشروعك بحول الله.بأبسط الطرق وأسهلها قل معي :

سوف أنجح

سوف أنجح

سوف أنجح

التركيز على  النجاح

كن على يقين أنه بعد ترديد هده الكلمة  وتومن بها سوف تستشعر فحواها الجميل هذا ما أنا عليه رغم كل صعاب والعقبات التي أمر منها لا تضن أنني أجد كل شيء متوفر على طبق من دهب لكن إيماني بالنجاح وتوكل على الله أقوم بعزم على مشروعي وأتابعه لكي يصل لقمة هناك مشاريع فاشلة نعم هناك ما قمت بإنشاءه و إغلاقه لأنني لم اصل به لتطلعات التي رسمتها له.

كم من المال أفقد . و كم من المال أحصل عليه هدا رزق وهبه الله لي لا تقل لماذا أنا لا أحصل شيء لربما لغاية في نفسك والله يبعد عنك المال لتكن غايتك في ما يرضي الله و سوف ترى وتحصل على ما تريد :

كن مع الله ترى الله معك رغم عدم إمتثالنا التام لتعاليم لكن ليكن إيماننا بالله عز وجل و فكير فيه وخوف منه هو ما يدفعنا  للتحسين من حياتنا الشخصية والمادية والروحانية.

هدا عنوان موضوعنا قبل ان أبدأ سلسلة دروس جميلة وجديدة  حصرية ومستوى متقدم مع حفاض على لمسة البساطة في الطرح حتى يتسنى للمبتدئين  أن يكونوا متتبعين لما نحاول ان  نوصله لأن علم درجات وأنا أيضا أتعلم  من هذه الدرجة  لا تنسوا كالعادة المشاركة في موضوعنا  الدي تحت عنوان قبل أن تبدأ تعلم التركيز على  النجاح .

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.