كيف تربح ألاف الدولارات في 5 دقائق فقط

لعلك استغربت عنوان هذه المقالة وقلت في نفسك ..ماهذا الهراء ؟ هل يمكن لشخص أن يعلمني كيف أربح ألاف الدولارات في 5دقائق ؟ لا لا ولا …وتستمر التساؤلات, وهل يمكن لشخص أن يربح ألاف الدولارات فعلا في 5 دقائق ؟ لا تقلق سأخبرك ” بالسر “.

– أولا: كل من قال لك سأعلمك كيف تربح الدولارات ” الآن ” فلا تنتظر منه شيئا. فهو إما يريد النصب عليك أو لايفقه ماذا يفعل فلا تكن وجبة سهلة له وتتأثر بكلامه .

– ثانيا: لن تحقق أول مبيعة لك أو أول دولار إلا بعد أن يمر الوقت اللازم
فكلنا نعلم أن ليس بإمكاننا أن نسبق الأحداث لن تستطيع لأننا نتحدت عن أرقام وقوانين وشروط مفروضة لن تستطيع تغييرها الا من مكانها وأنت تعلم مكانها فلا تحاول .
فكل ما عليك هو أن تعلم ما تريد و تعرف ماذا ستحتاج من أدوات وأساسيات . بعدها عليك أن تحدد هدفك وتقوم بعمل خطة محكمة لا تراجع بعدها فالحمد لله كل ما ستحتاجه موجود اليوم – كل ما عليك هو البحث فقط فأنت دائما ستحتاج لكي تربح .

– تالثا: أريد أن أجيب على تساؤلات العديد من الإخوة حول ما إن كان هنالك أشخاص يربحون في الدقيقة ألاف الدولارات بدون أي مجهود وكيف ذلك؟
نعم أخي وليس بالعدد القليل هناك الكثير منهم كل ما قلته صحيح لكن ما أقلقني أنك لا تسأل كيف كان هؤلاء الأشخاص في بدايتهم .
فأغلبهم عانى الكثير و بعضهم أصيب بالاحباط والأخر أراد الاستسلام
ومعظمهم لم يحقق أول دولار له الا بعد شهور . لكن جميعهم يتميزون بصفتين أساسيتين للنجاح وهما الصبر و الاجتهاد .

– رابعا: 6 نصائح مهمة لك :

– اذا فعلت شيئا فعليك أنت تفعله بإتقان مبهر أو لا تفعله من الأساس.
– أنت لن تصبح شخصا مهما في هذا العالم إلا اذا كنت تؤمن حقا بقدرتك على ذلك.
– الملايين من البشر يعيشون حياتهم معتقدين أن حياتهم مرسومة لهم بواسطة الأخرين، أما الناجحين فهم يعرفون أن اختياراتهم الشخصية هي من يغير حياتهم وحياة الأخرين أيضا.
– نجاحك في عالم الأعمال يعتمد على قدرتك على خدمة الأخرين وليس بقدر علمك او بقدر أهمية علاقاتك.
– تحسين حياة الناس إلى الأفضل سواء بتقديم خدمات أو بضائع هو السبيل الأهم للنجاح والثروة حتى إن لم يحالفك النجاح في البداية، ابحث عن فكرة تجعل حياة الناس أسهل.
– السعادة تأتي قبل النجاح وليس بعده كما يتصور البعض.

– خامسا: أنت تقرأ هذه المقالة الأن, يعني أنك متواجد
في مدونة “ديما هنا ” فلا تنسى أن تشرفنا بتعلقك حبيبي .

 

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.