الرئيسية / تنمية الذات / هذا ما لا يتقبله عقل كيف لا تحقق أرباح

هذا ما لا يتقبله عقل كيف لا تحقق أرباح

هذا ما لا يتقبله عقل كيف لا تحقق أرباح . وثم نقل المقالة  لتوضيح الفكرة العامة لكم والتي يجهلها الجميع وفي هذا المقال أعرض لكم نص المقالة وكذلك النقاط المهمة التي أخدتها لكم من المقالة بإضافة إلى نقاط مدعومة للفكرة  :

  1. توكل على الله قبل كل شيء
  2. يكون لك موقع أو مدونة (مجانية أو مدفوعة).
  3. مشترك في خدمة إعلانات (أدسنس او غيرها).
  4. نيش مهم عليه إقبال من باحثين في محرك البحث وليس عليه منافسة من قبل مواقع أخرى.
  5. نشر محتوى حصري (كيفما كان نوع المحتوى : صور أو مقالات أو غيرها …يحترم سياسة الشركة الإعلانية).
  6. إهتمام بعمل باكلينك بشكل صحيح ودوري لأي رابط جديد لموقعك والدي يمثل محتوى جديد عندك.
  7. إهتمام بجلب الزوار من مصادر أخرى وذلك بإعتمادا على طرق المتعارف عليها مثال (منتديات أو مواقع إجتماعية او مواقع مشاركة مقالات و غيرها من الملفات التي يمكن أن ننشر فيها رابطنا …).
  8. عمل برنامج يومي يهتم بتركيز على تطوير الموقع وتركيز الجهد في النشر وتحسين ترتيب الموقع وتحسين نسب زيارة له.
  9. إيمان بمشروعك على أنه موقع  ناجح ويستحق إهتمامك رغم بدايته.
  10. تعلم بدراسة ومشاهدة الدروس على أنترنت التي يطرحها من هم أكثر خبرة منك.
  11. صبر فقد يأخد مشروعك وقتا أطول مما كنت تعتقد.
هذا ما لا يتقبله عقل كيف لا تحقق أرباح
هذا ما لا يتقبله عقل كيف لا تحقق أرباح

لا تركز كتيرا على ربح  ضعه كهدف و لكن ليس كالهوس : هدف ربح المال يحتاج لكل ما ثم دكره وأكثر لذلك إعمل على تحسين مهاراتك وتعلم لأن هذا المجال يتقدم بسرعة. بإضافة أنه عليك أن تبدأ نعم إبدأ من الان تعلم لبلوجر تعلم لغة برمجة  Html و css و غيرها رغم أنها سوف تأخد منك وقت لكن إبدأ بسهل الموجود في إنتظار تعلم التقدم لوضع بصماتك الخاصة. 

هذا نص المقالة “هذا ما لا يتقبله عقل كيف لا تحقق أرباح “التي ثم نشرها من طرف الاستاد :

أن تكون لك مدونة مجانية تحمل إعلانات أدسنس تضع فيها مقالات يومياً بشكل صحيح، و مبنية على كلمات مفتاحية يتعدى معدل بحثها 300 بحث في الشهر و منافسة أقل من 100.000 . و تقوم بعمل باك-ليكنس بشكل صحيح لكل مقالة تنشرها ثم لا تصل بإذن الله عز و جل إلى تحقيق مدخول شهري من الأنترنت .. فهذا ما لا يقبله عقل!!

أن تسير بإلتزام تام على نظام عمل 5 أيام في الأسبوع بمعدل ثلاث ساعات يومياً و وفق الخطة المذكورة سابقاً لمدة ثلاثة، ستة، أو تسعة أشهر على أقصى تقدير ثم لا يصير لك إن شاء الله مدخول شهري يتضخم شهر بعد شهر .. فهذا ما لا يقبله عقل!!

درست من بدأ بتحقيق أول مداخيله منذ أشهره الثلاثة الأولى، و درست من تجاوز به الأمر السنة. فإكتشفت أن كل حسب مجهوده، مهارته و توفيق الله فوق هذا كله.

ما لا يقبله عقل أن تدخل محيط لا حدود له ولا لثرواته و كنوزه ثم تخرج كما دخلت. المسألة لا تتعدى كونها مسألة وقت طال الطريق بك أم قصر، فمواصلة الإبحار و البحث تعني الوصول لا محالة إن شاء الله.

أن يتخطى عدد زوار مدونتك 1000 زائر يومياً وأنت ليست لديك أيه مداخيل شهرياً .. فهذا ما لا يقبله عقل!!

أن تتابع معي الأسطورة 7 و تتمكن من كل التقنيات و المهارات ولو بنسبة 50% ثم لا تصبح مؤهل بنسبة 85% بإذن الله لتحقيق مدخول شهري جيد إلى رائع من الأنترنت .. فهذا ما لا يقبله إطلاقاً من له ذرة عقل!

أن تتابع إصداراتي و أبحاثي و تدرسها لتفهم و تطبق و تعطي كل شيء حقه من الوقت ثم لا تصير خبير في هذا المجال لا نقاش عنده في مسألة تحقيق المداخيل الشهرية بفضل الله،  بل هو دائماً في رحلة بحث عن الأرقام القياسية .. فهذا ما لا و لن أتقبله منك و هذا من قبيل ما لا يقبله عقل!

أن تظن أن مصلحتك لا تهمني فأنت من دون أي شك مجنون ..

فكر قليلاً و ستفهم. لا تنسى مشاركتنا في هذه المقالة وإغناء المحتوى و الفكرة (هذا ما لا يتقبله عقل كيف لا تحقق أرباح).

رابط الصفحة على فايسبوك : https://www.facebook.com/AbdelkarimBenMohammadi

تعليقات

تعليق

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.

أضف تعليقاً