أقوى 10 شركات اعلانات تقبل مواقع ستريمنج

أقوى 10 شركات اعلانات موضوع سوف نكمل به دورتنا التي بدأناها من الاول عن كيفية صناعة موقع وإهتمام به وأيضا تحدتنا عن الموقع وعن التركيز عليه وإلى حدود الان يجب ان تكون نسبة الزيارات عندك قد وصلت لمستوى جيد على الأقل 600 زيارة يوميا كمعدل ووصلت لأكتر من 1000 بوست  في موقع ويكون موقعك قد تحسن من الاخطاء برمجية وسرعة التحميل و تناسق الالوان وغيرها من التعديلات من ربط بمحركات البحث وشبكات إجتماعية… وغيرها.

أقوى 10 شركات اعلانات تقبل مواقع ستريمنج

أقوى 10 شركات اعلانات تقبل مواقع ستريمنج
أقوى 10 شركات اعلانات تقبل مواقع ستريمنج

في هدا الموضوع سوف نتحدث عن أقوى 10 شركات إعلانات التي تقبل مواقع الستريمنج لكن قبل دلك سوف أتحدث بشكل مختصر كيف يمكنني إستفادة من إعلانات وأنواع الربح منها.

ووضعت هدا الموضوع سابق لأوانه نزولا لرغبة عديد من اصحاب مواقع الستريمنج الدين تقدموا في العمل بدون إنتظار الدورة لما لهم من خبرة في تعامل مع الموقع وأيضا للوقت المكرس للموقعهم فأصبح الموقع يأتي بعدد محترم إلى كبير من الزوار.

أولا يمكنني الربح من خلال موقعي للافلام وستريمنج بشكل عام  بإستخدام :

  1. إعلانات CPA نعم CPA.
  2. الربح ايضا من خلال بوب اوت pop out او ما يسمى النوافد المنبتقة.
  3. الربح من خلال CPM يعني الربح من المشاهدة في الصفحات و ايضا في فيديوهات المحملة.
  4. الربح من خلال النقرات.
  5. الربح من خلال بيع مساحات إعلانية  وغيره وغيره

يعني يمكنك إستغلال موقع لأقصى درجة لكن هدا ليس على حساب المستخدم اي زائر كلما كانت الإعلانات منسقة وفي نطاق معقول وايضا مستهدفة لنوعية الزوار لديك سوف تكون النتيجة جيدة.

يمكنك وضع من  2 إلى 3 شركات إعلانية كحد اقصى وأن لا تتعدى نافدة منبتقة واحدة وأيضا ان لا تتعدى بانر او إثنتين لكل شركة.

شركات إعلانية التي تم تجربتها :

  1. www.pubdirecte.com
  2. www.affiliation-france.com
  3. www.revenuehits.com
  4. www.ad-center.Com
  5. www.taptica.com
  6. www.propellerads.com
  7. www.bidvertiser.com
  8. www.adversal.com
  9. www.chitika.com
  10. www.conversantmedia.com

شرح التسجيل في هذه الشركات التي اعتبرها أقوى 10 شركات منافسة كلها موجودة في يوتيوب وفي جوجل ولو امكنك عمل تسجيل فيديو لعملية دخولك للموقع وكيفية العمل عليه وإرساله لإرفاقه بالموضوع سوف يكون رائعا.

الشركات الإعلانية كتيرة كتيرة ولكما كان موقعك كبيرا لكما حصلت على فرص إعلانية احسنها دفع مسبقا مقابل وضع إعلانات وهذه الشركات قليلة وتدفع مبالغ خيالية مسبقا سوف يتم تطرق إليها حلما يكون لديك موقع كبير به عدد كبير من الزوار يمكنك مراسلتي على صفحتي الشخصية بمعلومات موقعك  وسوف اقوم بعمل تواصل مع احد عاملين بهده الشركات الخاصة لتواصل معك من اجل العمل على موقع وإن كان سوف يضع لك تسبيق دفع من اجل ان تضع إعلاناتهم عندك.

إن كانت لديك خبرة مع شركات اخرى لا تنسى ايضا مشاركتنا بتعليق لها  حتى نضيفها لموضوع:  أقوى 10 شركات اعلانات تقبل مواقع ستريمنج.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.