حصري كيفية إضافة المعلومات اتوماتيكيا – دورة ستريمنج

كما تابعتم في الدورة سابقا فقط تحدتنا عن عدة امور وشرحنا وبينا كل شيء تقريبا وفي كل مرة اسهل عليكم العمل لكي تعرفوا قيمة العمل لا تأتي بسهولة لدلك في هدا الدرس سوف ازيد تسهيل الأمر عليكم ودلك بتركيب إضافة في موقعكم  تسهل لكم سحب المعلومات من الو سين (allocine ) وهو موقع فرنسي متخصص في معلومات الأفلام و المسلسلات وغيره وهده إضافة سوف تسهل عليكم العمل كثيرا في إضافة المعلومات و غيره تابعوا الفيديو الدي فيه سوف اشرح كيفية العمل في الإضافة بجميع خطواتها.

للشارة الإضافة ليست متاحة للجميع اي انه كل من اراد إضافة عليه مراسلتي على الصفحة  بمعلومات موقعه وأين وصل في الدورة وهل بدأ في العمل يدوي حتى يعرف قيمة العمل الدي نقوم به بعده يمكنه إستفادة من إضافة وتركيبها .

 

لتحميل إضافة

 

للمساعدة راسلني على صفحتي الشخصية

شرح  العمل على إضافة :

حصري كيفية إضافة المعلومات اتوماتيكيا – دورة ستريمنج

إدن هذا هو التطبيق الدي وعدتكم به والدي يسهل عليكم العمل وسوف يتم تريكبه لكم يدويا حسب الطلب وبالمجان اي شيء اخر أنا في الخدمة دمتم في رعاية الله في إنتظار مواقعكم وإنجازاتكم على ديماهنا.

حصري كيفية إضافة المعلومات اتوماتيكيا دورة ستريمنج
حصري كيفية إضافة المعلومات اتوماتيكيا دورة ستريمنج

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.