دورة ستريمنج : عمل فحص لموقعك بواسطة onpage.org

هدا الدرس حول عمل فحص بواسطة موقع onepage.org  هو تتمة دورة ستريمنج التي نعمل عليها في ديماهنا وكما قلت اننا سوف نصل لقسم السيو وسوف يكون خاص بمن عمل موقع وبدأ مشروعه وقد قمنا بعمل مجموعة على فيسبوك تواصلية بين ادمينات الموقع وسوف يتم مناقشة كل درس بتفاصيل وهنا سوف اضع لكم العناوين العريضة وما يجب فعله اما طرق  عملها للاسف لا يسعني شرحها هنا لانها سوف تاخد حيزا كبيرا من وقت حتى يتم إنتهاء منها. ولكن هده المواضيع خاصة سوف تساعدكم على تحسين مواقعكم وبدأ بالسيو الداخلي وإهتمام لحد الساعة بالموقع كما اشرت من الاول  أول عنصر من عناصر السيو هو الموقع (المحتوى ثم المحتوى).

www.onpage.org

دورة ستريمنج : عمل فحص لموقعك بواسطة onpage.org

دورة ستريمنج : عمل فحص لموقعك بواسطة onpage.org
دورة ستريمنج : عمل فحص لموقعك بواسطة onpage.org

هدا الموقع بمتابة كنز سوف يمكنك من عمل تقرير  3 مستويات :

  1. مستوى أخطاء التقنية في السكربت والإستضافة.
  2. مستوى أخطاء في  المحتوى بوستات وصفحات.
  3. مستوى السيو او SEO ASPECTS.
  4. سوف يتم مراسلتكم ب 7 رسائل بها نصائح  مفيدة.

الموقع ليس مجاني لكنه في إنطلاقته الاولى ويعطي  تقرير مجاني لعيونكم وهو تابع لإضافة YOAST الشهيرة ويعطيك فحص واحد كل شهر للأسف يعني سوف يكون لك حق في فحص واحد وتقوم بإصلاح الاخطاء  وإنتظار حتى يتم دخول شهر الجديد لمعرفة هل أنهيت كل الفحص او ان تقوم بعمل إشتراك في الموقع 🙂 .

ما الإستفادة :
هو عمل فحص لموقعك لإكتشاف الأخطاء الداخلية في الموقع وإصلاحها من اخطاء السيو واخطاء تقنية واخطاء المحتوى كيف دلك او كيفية عمل دلك  😀 إبحث في جوجل عن عناوين الاخطاء وأطلق العنان لعقلك لإصلاح تلك الأخطاء بنفسك دون الحاجة لأحدهم ليصلحها لك حتى تتعلم وشكرا.

مثال لتقرير : Serie Streaming 4vid.xyz

4vid-rapport

هكذا سوف يتسنى لك عمل على أخطاء موقعك وإصلاحها داخليا ومثال هدا الموقع الي سوف نقوم بإصلاح جميع الأخطاء التي به وكل شخص صاحب موقع سوف يتم شرح له كيفية عمل إصلاح لموقعه دخل مجموعة السيو التي قمنا بإنشائها والتي تضم 30 صاحب موقع تقريبا. لتسجيل في الموقع شاهد الفيديو اعلاه.

www.onpage.org

لا تنسو مشاركتنا تقاريركم وعملكم على واقعكم الخاصة.

عن ياسين

ياسين من المغرب مشرف على الموقع وعشاق التدوين على ووردبريس وبلوجر,تفسير خطط إستغلال النت للربح و الإشهار للمبتدئين أحب المساعدة الاخرين لإنجاز طموحاتهم كما أسعى لتحقيقي طموحاتي من خلال هذا الموقع المتواضع أتمنى أن تنال مقالاتي إعجابكم و أن أكون أول من يدعمكم لشق طريقكم نحو الربح و الإستفادة من خلال عرض مجموعة من المعلومات والمواضيع القيمة.